الحمل والولادة

إليكِ القطع الأساسية التي لا يمكنك الاستغناء عنها بعد الولادة

إليكِ القطع الأساسية التي لا يمكنك...

محتوى مدفوع

يتغير شكل الجسم في فترة الحمل بسبب زيادة في الوزن الناتج عن التغيرات الفسيولوجية في هذه الفترة، وبعد الولادة يترهل كل الجسم المشدود بشكل سيء، ناهيك عن علامات التمدد وما تتركه من آثار يصعب علاجها. وعليه، هناك حاجة ماسة لارتداء بعض القطع المخصصة لفترة ما بعد الولادة؛ لتحسن من شكل الجسم وتناسب فترة الرضاعة، وبخاصة في المناطق التي تأثرت بالحمل بشكل مباشر كالبطن والنهدين وما إلى ذلك. تقدم لنا مجلة "رومبر" بعض القطع التي تتناسب مع هذه المرحلة في السطور التالية: الملابس الداخلية الواسعة تكسبك الملابس الداخلية الواسعة شعوراً بالراحة إلى جانب سهولة ارتدائها، ويفضل أن تكون من القطن لقدرته

يتغير شكل الجسم في فترة الحمل بسبب زيادة في الوزن الناتج عن التغيرات الفسيولوجية في هذه الفترة، وبعد الولادة يترهل كل الجسم المشدود بشكل سيء، ناهيك عن علامات التمدد وما تتركه من آثار يصعب علاجها.

وعليه، هناك حاجة ماسة لارتداء بعض القطع المخصصة لفترة ما بعد الولادة؛ لتحسن من شكل الجسم وتناسب فترة الرضاعة، وبخاصة في المناطق التي تأثرت بالحمل بشكل مباشر كالبطن والنهدين وما إلى ذلك.

تقدم لنا مجلة "رومبر" بعض القطع التي تتناسب مع هذه المرحلة في السطور التالية:

الملابس الداخلية الواسعة

تكسبك الملابس الداخلية الواسعة شعوراً بالراحة إلى جانب سهولة ارتدائها، ويفضل أن تكون من القطن لقدرته الفائقة على الامتصاص، لا سيما وقت حدوث النزيف أو عند تسرب الحليب من الثديين، كما أنها أكثر مرونة وناعمة على منطقة الجروح.

صدرية الرضاعة

 

ينصح بارتداء الصدرية المزودة بقطعة معدن ليسهل توسيعها عند الحاجة، ما يساعدك على الرضاعة في وضع جيد، دون الحاجة لبذل المزيد من الجهد، أو حمل قطع إضافية عند الخروج من المنزل.

الصدرية الرياضية

عند وجود ما يمنع من الرضاعة الطبيعية، فالخيار الأمثل هو الصدرية الرياضية، لاحتوائها على خامات خاصة لامتصاص العرق وسهولة الحركة، كما أنها تساعد في شد النهدين وبالتالي تقلل من ترهلهما وتحسن مظهرهما، وتسهم في ثباتهما أثناء التنقل بشكل واضح.

تانك توب

قطعة مريحة سهلة توفر لك العديد من الخيارات وتمنحك إطلالة أكثر ثباتا وجاذبية، ويفضل أن تكون من المقاس الكبير، حتى لا تشعري بالضيق وتتفادي أي عائق بالنسبة للرضاعة وبالأخص خارج المنزل.

البيجاما

 

البيجاما الواسعة مريحة ودافئة، تغنيك عن ارتداء البنطلون تحت الملابس أثناء النوم، وبذلك تساعدك على الحركة بعد الولادة بغض النظر عن نوع الولادة إذا كانت طبيعية أو قيصرية.

البلوزة المطبوعة

كثيرا ما يتسرب حليب الثديين، ما يشعرك بالحرج خاصة وقت استقبال الضيوف والمهنئين، لذا عليك بارتداء البلوزة المطبوعة بألوان داكنة حتى لا تتضح البقع بها.

الليغنغر وبنطلون اليوغا

بجانب شد الجسم وإخفاء الترهلات والأماكن الممتلئة، يساعدك هذا النوع من السراويل على الشعور بالدفء وعدم التعرق، وإذا كنت خائفة من أن يضغط على منطقة البطن والخصر وبالتالي يزيد من الألم، فيمكنك ارتداؤه أسفل البطن.

فستان خاص بالرضاعة

تحتاجين في الشتاء لإضافة قطعة أخرى تحت ملابسك؛ لتمنحك الدفء المطلوب، وهناك نوع من الفساتين المخصصة لفترة الرضاعة، إذ يكون خفيفا وناعما ومن خامات عالية الامتصاص خاصة أثناء النوم أو الرضاعة ليلا.

اترك تعليقاً