الحمل والولادة

الطريقة السحرية لعلاج مرض "الاختلال العضلي" وخاصة لدى الحوامل

الطريقة السحرية لعلاج مرض "الاختلال...

محتوى مدفوع

مرض الاختلالات العضلية أو ما يسمى "الشد العضلي المرضي" الناتج عن نقص الأكسجين في الدم واضطراب العضلات، هو مرض شائع بين النساء والرجال، لكنه يصيب بنسبة أكبر السيدات الحوامل، وخاصة أثناء النوم، إذ تتيبس العضلات ويحدث الشد العضلي الذي يكون مؤلما للغاية. وتقول إليسا غوانسلياس، أخصائية الصحة العامة الإسبانية لـ"فوشيا"، إن مرض اختلال العضلات ناتج عن نقص في الكالسيوم والماغنيسيوم ونقص في نسبة الأكسجين في الدم، ما يؤدي إلى اختلال في حركة العضلات، فتنقبض وتنبسط في غير مكانها، ما يشعر الإنسان بالألم الشديد.   وبالنسبة للحوامل فإن مرحلة تكون الجنين تستنزف جزءا كبيرا من عنصري الكالسيوم والماغنيسيوم، وهو ما يؤدي

مرض الاختلالات العضلية أو ما يسمى "الشد العضلي المرضي" الناتج عن نقص الأكسجين في الدم واضطراب العضلات، هو مرض شائع بين النساء والرجال، لكنه يصيب بنسبة أكبر السيدات الحوامل، وخاصة أثناء النوم، إذ تتيبس العضلات ويحدث الشد العضلي الذي يكون مؤلما للغاية.

وتقول إليسا غوانسلياس، أخصائية الصحة العامة الإسبانية لـ"فوشيا"، إن مرض اختلال العضلات ناتج عن نقص في الكالسيوم والماغنيسيوم ونقص في نسبة الأكسجين في الدم، ما يؤدي إلى اختلال في حركة العضلات، فتنقبض وتنبسط في غير مكانها، ما يشعر الإنسان بالألم الشديد.

 

وبالنسبة للحوامل فإن مرحلة تكون الجنين تستنزف جزءا كبيرا من عنصري الكالسيوم والماغنيسيوم، وهو ما يؤدي إلى الشد العضلي حتى مع قلة المجهود.

ولعلاج ذلك يجب الاهتمام بالأغذية التي تحتوى على الكالسيوم مثل (البيض، والحليب بمشتقاته، والسبانخ، والبروكلي، والملوخية، والملفوف، والمكسرات عموما وخاصة الجوز واللوز وعين الجمل، والفستق، والسمك، والبقوليات، والتين)، بالاضافة إلى الاطعمة الغنية بالماغنيسيوم مثل (الأرز البني، وفول الصويا، والتمر، ودقيق الشوفان، والذرة الصفراء، والافوكادو)، كما يجب عمل كمادات باستخدام "خل، وماء بارد، وقليل من الكحول الأبيض، وزيت المنثول".

وتخلط هذه المواد وتوضع في الماء ويتم عمل كمادات للعضلة المختلة أو المصابة بالشد العضلي دائما سواء "عضلة السمانة، أو الظهر، أو العنق، أو الكتف، أو الفخذ"، قبل النوم بنصف ساعة يوميا وفي الصباح، مع مراعاة ممارسة رياضة "تنظيم النفس" مرة واحدة يوميا لمد الجسم بالأكسجين اللازم يوميا، وباتباع هذه النصائح سوف يختفي الشد العضلي تماما.

اترك تعليقاً