الدكتور فادي نصر يكشف عن تقنيات التجميل التي تحافظ على جمالك دون جراحة

الدكتور فادي نصر يكشف عن تقنيات التجميل التي تحافظ على جمالك دون جراحة

  • الثلاثاء 09 نوفمبر 2021 9:45 2018-10-20 10:50:33

تحاول المرأة يوميا أن تحافظ على جمالها ونضارة بشرتها، وتسعى لأن تظهر بإطلالة جذابة، عبر مجموعة من الطرق سواء كانت بالروتين اليومي للاعتناء بالبشرة، أو لجوئها إلى عالم التجميل، ومتابعتها للتقنيات الحديثة في الجمال، وأهم الإجراءات المتبعة لتحسين مظهرها وزيادة ثقتها بنفسها.

وقد ظهر في الآونة الأخيرة مجموعة من التقنيات التي تحافظ على جمالك لأطول فترة، وفي هذا الخصوص كشف طبيب التجميل الدكتور فادي نصر عن بعض التقنيات التي تساعدك على المحافظة على جمالك وقتا طويلا دون الحاجة للعمليات الجراحية.

وأكدَّ الدكتور نصر أن التجميل الذي لا يعتمد على الجراحة هو ضرورة لكل شخص؛ إذ إن الاهتمام بالشكل والجمال والمظهر الخارجي صفة هامة للظهور بأفضل وأجمل صورة ممكنة، وعلى جميع الصعد سواء العناية بالبشرة ونضارتها وطول الشعر ولمعانه ومظهر القوام وكل ما يخص التكوين الخارجي وملامحه.

وأضاف الدكتور نصر أن العلامة الفارقة هي اتباعك المسار الصحيح في التجميل، عبر الانتقاء الدقيق للإجراءات التجميلية التي تناسب وجهك وجسمك، وعدم الخضوع لأي عملية على سبيل التقليد أو عدم المعرفة، مما يؤثر سلبا على صحتك النفسية والجسدية، ويجعل عمليات التجميل هذه لا تؤدي غرضها الأساسي بشكل صحيح.

وأوضح الدكتور فادي نصر على هامش حفل إطلاق عطور مرتبطة بأسماء المشاهير، أن عالم التجميل أيضا يشهد إطلاق إطلالات مرتبطة بالمشاهير، ومن أمثلتها ”كاندي ليبس“ و ”فيس فيت“ المرتبطة باسمه حصريا.

قد يعجبك ايضاً