نادر صعب يكشف عن العلاجات التجميلية التي خضعت لها ليلى علوي مؤخرًا

عمليات تجميل

نادر صعب يكشف عن العلاجات التجميلية التي خضعت لها ليلى علوي مؤخرًا

قال طبيب التجميل اللبناني نادر صعب إن الصداقة تربط بينه وبين الممثلة المصرية ليلى علوي، التي قامت مؤخرا بزيارته في المستشفى الخاص به في دبي برفقة زميلتها إلهام شاهين. وأكد صعب أن ليلى علوي لطالما كانت أيقونة للجمال، وحافظت على جاذبيتها منذ بداية مسيرتها الفنية وصولا إلى يومنا هذا. كما لفت إلى أن ليلى علوي خضعت لبعض العلاجات الخاصة لترطيب البشرة، والتخلص من الجفاف الذي تعاني منه نتيجة عوامل الزمن، وارتفاع الحرارة والتدخين. وفي السياق نفسه، فقد شاركت الممثلة ​ليلى علوي​ الجمهور بمجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي. وظهرت ليلى

قال طبيب التجميل اللبناني نادر صعب إن الصداقة تربط بينه وبين الممثلة المصرية ليلى علوي، التي قامت مؤخرا بزيارته في المستشفى الخاص به في دبي برفقة زميلتها إلهام شاهين.

وأكد صعب أن ليلى علوي لطالما كانت أيقونة للجمال، وحافظت على جاذبيتها منذ بداية مسيرتها الفنية وصولا إلى يومنا هذا.

كما لفت إلى أن ليلى علوي خضعت لبعض العلاجات الخاصة لترطيب البشرة، والتخلص من الجفاف الذي تعاني منه نتيجة عوامل الزمن، وارتفاع الحرارة والتدخين.

وفي السياق نفسه، فقد شاركت الممثلة ​ليلى علوي​ الجمهور بمجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت ليلى بإطلالة شبابية وعصرية، ارتدت بدلة باللون البيج أنيقة، واعتمدت مكياجا ترابيا يليق بلون بشرتها، وتركت شعرها منسدلا بطريقة بسيطة وناعمة. ونالت الصورة إعجاب المتابعين وعبّروا عن مدى جمال ليلى بجميع حالاتها.

ويعرض في الوقت الحالي في صالات السينما فيلم "​ماما حامل​" للممثلة ليلى علوي من بطولة ​بيومي فؤاد​ و​محمد سلام​ و​حمدي الميرغني​ و​نانسي صلاح​ و​هدى الأتربي​، وهو من تأليف ​لؤي السيد​ وإخراج ​محمود كريم.

الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع طبيب التجميل اللبناني نادر صعب، إذ تحدث عن زيارة الممثلة ليلى علوي للمستشفى الخاص به في دبي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً