صديقة عمرو دياب تخضع لعلاجات تجميلية على يد نادر صعب (فيديو)

عمليات تجميل

صديقة عمرو دياب تخضع لعلاجات تجميلية على يد نادر صعب (فيديو)

حرصت عارضة الأزياء الروسية نيكا ماريانا، صديقة الفنان المصري عمرو دياب، على زيارة مستشفى طبيب التجميل اللبناني الدكتور نادر صعب في دبي، وذلك للاهتمام بجمالها، بخاصة أنها تحت الأضواء، ما يحتم عليها المحافظة على جاذبيتها. وفي التفاصيل، فقد ظهرت نيكا ماريانا في فيديوهات نشرتها عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل، وهي ترتدي ملابس رياضية سلطت الضوء على رشاقتها، فضلًا عن اعتمادها تسريحة الشعر الإنسيابي والطبيعي. وخضعت ماريانا لبعض العلاجات التجميلية، والتي بحسب مصادرنا الخاصة، اقتصرت على حقن الفيلر، والبوتوكس، وعلاجات الكافيار والذهب التي تعطي مزيدًا من الرونق. وكان اللافت، أن عارضة الأزياء الروسية، ظهرت وهي تتلقى سيروم خاص غني بالعديد

حرصت عارضة الأزياء الروسية نيكا ماريانا، صديقة الفنان المصري عمرو دياب، على زيارة مستشفى طبيب التجميل اللبناني الدكتور نادر صعب في دبي، وذلك للاهتمام بجمالها، بخاصة أنها تحت الأضواء، ما يحتم عليها المحافظة على جاذبيتها.

وفي التفاصيل، فقد ظهرت نيكا ماريانا في فيديوهات نشرتها عبر صفحتها الخاصة على مواقع التواصل، وهي ترتدي ملابس رياضية سلطت الضوء على رشاقتها، فضلًا عن اعتمادها تسريحة الشعر الإنسيابي والطبيعي.

وخضعت ماريانا لبعض العلاجات التجميلية، والتي بحسب مصادرنا الخاصة، اقتصرت على حقن الفيلر، والبوتوكس، وعلاجات الكافيار والذهب التي تعطي مزيدًا من الرونق.

وكان اللافت، أن عارضة الأزياء الروسية، ظهرت وهي تتلقى سيروم خاص غني بالعديد من الفيتامينات التي تساعد على مضاعفة قدرتها المناعية، وتعطيها مزيدًا من الحيوية لممارسة نشاطاتها اليومية.

وفي السياق نفسه، فقد لاقت هذه الفيديوهات الكثير من ردود الفعل الإيجابية التي تغزلت بجمال نيكا ماريانا، فضلًا عن عفويتها في الكشف عن خضوعها لأمور تجميلية، تسعى العديد من النجمات إلى عدم الإفصاح عن الخضوع لها.

تجدر الإشارة، إلى أن عارضة الأزياء الروسية نيكا ماريانا، لفتت الأنظار خلال إعلان عطر عمرو دياب الذي حقق نجاحًا وجدلًا كبيرًا بسبب فكرته وطريقة تصويره، بخاصة وأنه بمجرد عرضه أصبح حديث السوشال ميديا، حيث علق الجمهور على نيكا ماريانا، والإطلالات الجريئة والمختلفة التي تطل فيها.

img

واعتمد إعلان عطر عمرو دياب، على فكرة ظهور الهضبة وهو يرش عطره الجديد، وبمجرد المرور بجانب نيكا ماريانا داخل أحد الفنادق تُغرم به، وتذهب معه إلى عالم الأحلام وتتخيل نفسها برفقته دائمًا.

الفكرة كان لها نصيب كبير من السخرية، في حين علق البعض على جمال نيكا ماريانا.

والجدير ذكره، أن ماريانا حرصت على تطوير عملها، وأصبحت اليوم تمتلك علامة تجارية في روسيا، وتقدم من خلالها خدمات فاخرة، كما أنها ركزت على مجال صناعة الرموش الصناعية، ولديها خط إنتاج منفصل لها، كما يظهر التعريف بنفسها على إنستغرام.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً