عمليات تجميل

كيفية تكبير الشفاه بطريقة تتناسب مع ملامح وجهك؟.. د.حسين ياسين يجيب

تسعى المرأة دومًا للاهتمام بجمالها، وهذا ما يجعلها تلجأ في معظم الأحيان إلى تكبير الشفاة التي تحولت إلى موضة في هذا العصر، كونها تضفي جاذبية كبيرة وتضاعف من تألقها. وتمنح الشفاه الممتلئة عادة ابتسامة جذابة ساحرة وإطلالة جميلة، إلا أن هناك بعض التفاصيل التي من الممكن أن تتسبب بنتيجة غير مرضية، لذلك لا بد للمرأة التي تفضل الحصول على شفاه مثالية تتناسب مع حجم الوجه والخدين والأنف وباقي تقاسيم الوجه المحيطة بها، أن تمتلك أسنانا مصطفة، وألا تظهر اللثة من أسفل الشفاه عند الابتسامة، ويكون سمك الشفتين العليا والسفلى متناسقا، فضلا عن وضوح الخط الفاصل بين الجلد والأنسجة الرخوة ذات

تسعى المرأة دومًا للاهتمام بجمالها، وهذا ما يجعلها تلجأ في معظم الأحيان إلى تكبير الشفاة التي تحولت إلى موضة في هذا العصر، كونها تضفي جاذبية كبيرة وتضاعف من تألقها.

وتمنح الشفاه الممتلئة عادة ابتسامة جذابة ساحرة وإطلالة جميلة، إلا أن هناك بعض التفاصيل التي من الممكن أن تتسبب بنتيجة غير مرضية، لذلك لا بد للمرأة التي تفضل الحصول على شفاه مثالية تتناسب مع حجم الوجه والخدين والأنف وباقي تقاسيم الوجه المحيطة بها، أن تمتلك أسنانا مصطفة، وألا تظهر اللثة من أسفل الشفاه عند الابتسامة، ويكون سمك الشفتين العليا والسفلى متناسقا، فضلا عن وضوح الخط الفاصل بين الجلد والأنسجة الرخوة ذات اللون الأحمر أو الوردي، وانتظام واستقامة زوايا الفم، وعدم وجود تجاعيد أو تشققات حول منطقة الشفاه.

ونتيجة لكل ذلك، ظهرت العديد من طرق تكبير الشفاه لتصبح بمثابة الحل الأمثل للتخلص من كل تلك المشاكل ولكن الأكثر استخداما هو حقن الشفاه موضعياً ببعض المواد للوصول إلى الشكل والحجم والملمس المرغوب، حيث تتنوع المواد المستخدمة في حقن فيلر الشفاه بكثرة وتختلف موفرةً اختيارات متعددة توافق احتياجات وظروف كل حالة من الحالات.

ويتم الوصول إلى الشكل المطلوب وتظهر النتائج بعد مرور حوالى نصف ساعة من عملية الحقن، ولكن بعد مضي فترة تتراوح ما بين أربعة الى ستة أشهر تزول هذه المواد المحقونة، لذا فإن السبيل الوحيد للحفاظ على مظهر الشفاه هو إعادة الحقن مرة أخرى.

الفيديو أعلاه، يعرض خلاله خبير التجميل د. حسين ياسين كيفية تكبير منطقة الشفاه بطريقة بسيطة وطبيعية، ما يضاعف من تألق المرأة وجاذبيتها ويجعلها محط الأنظار.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً