عمليات تجميل

ما الفرق بين عمليات تجميل النساء والرجال؟ الإجابة مع الدكتور حسين ياسين

لم تعد عمليات التجميل تقتصر -فقط- على السيدات، بل إن عددًا كبيرًا من الرجال يلجؤون -أيضًا- إلى الاهتمام بمظهرهم الخارجي من خلال الخضوع لها. وأشارت العديد من الدراسات، إلى أن الرجال يشعرون بالقلق نفسه، الذي تشعر بها النساء عند إجراء أي جراحات تجميلية، بسبب خوفهم من انعكاساتها على مظهرهم. ولفت الخبراء، أن الرجال يخضعون لعمليات تجميلية، أبرزها: - شفط دهون البطن والذراعين. ـ زراعة الشعر ـ تجميل الأنف ـ البوتوكس الفيديو، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع طبيب التجميل الدكتور حسين ياسين، الذي سلط الضوء على الفرق بين عمليات التجميل التي تخضع لها المرأة، مقارنة بتلك التي يلجأ إليها

لم تعد عمليات التجميل تقتصر -فقط- على السيدات، بل إن عددًا كبيرًا من الرجال يلجؤون -أيضًا- إلى الاهتمام بمظهرهم الخارجي من خلال الخضوع لها.

وأشارت العديد من الدراسات، إلى أن الرجال يشعرون بالقلق نفسه، الذي تشعر بها النساء عند إجراء أي جراحات تجميلية، بسبب خوفهم من انعكاساتها على مظهرهم.

ولفت الخبراء، أن الرجال يخضعون لعمليات تجميلية، أبرزها:

- شفط دهون البطن والذراعين.

ـ زراعة الشعر

ـ تجميل الأنف

ـ البوتوكس

الفيديو، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع طبيب التجميل الدكتور حسين ياسين، الذي سلط الضوء على الفرق بين عمليات التجميل التي تخضع لها المرأة، مقارنة بتلك التي يلجأ إليها الرجل لتحسين مظهره الخارجي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً