فيروز أبرزهم.. هوس شكل الأنف أربك ه...

عمليات تجميل

فيروز أبرزهم.. هوس شكل الأنف أربك هؤلاء النجوم "فجمّلوه"‎ (فيديو)

  أحدث الفنان السوري أحمد الأحمد، قبل أيام قليلة حالة من الجدل بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خضوعه لعملية تجميل في أنفه. وأبدى جمهور أحمد الأحمد استغرابه من هذا القرار الذي اتخذه بعد أكثر من 20 عامًا قضاها في التمثيل، مما عرضه للانتقاد؛ لأن شكل الممثل هو بمثابة توقيع وهوية للفن الذي يقدمه، مؤكدين أن شكله قبل العملية كان أجمل، وأنهم اعتادوا على أنفه الطويل والذي كان مناسبًا لملامحه، فيما رأى آخرون أن تصرّف الأحمد أمر شخصي ولا يحق لأي متابع انتقاده، معتبرين هذه التعليقات هي تدّخل في حياته الشخصية. واستذكر الجمهور -أيضًا- النجوم الذين أجروا عمليات تجميل

 

أحدث الفنان السوري أحمد الأحمد، قبل أيام قليلة حالة من الجدل بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خضوعه لعملية تجميل في أنفه.

وأبدى جمهور أحمد الأحمد استغرابه من هذا القرار الذي اتخذه بعد أكثر من 20 عامًا قضاها في التمثيل، مما عرضه للانتقاد؛ لأن شكل الممثل هو بمثابة توقيع وهوية للفن الذي يقدمه، مؤكدين أن شكله قبل العملية كان أجمل، وأنهم اعتادوا على أنفه الطويل والذي كان مناسبًا لملامحه، فيما رأى آخرون أن تصرّف الأحمد أمر شخصي ولا يحق لأي متابع انتقاده، معتبرين هذه التعليقات هي تدّخل في حياته الشخصية.

واستذكر الجمهور -أيضًا- النجوم الذين أجروا عمليات تجميل لأنوفهم، كانت أبرزهم المطربة فيروز، في ستينيات وبدايات سبعينيات القرن الماضي، وأحدثت ضجة حينها.

وأصرّت فيروز على إجراء العملية، بالرغم من رفض زوجها عاصي الرحباني، وقيل إنها ذهبت إلى أميركا لإجراء العملية، ثم قيل إنها أجرت العملية في مستشفى أوتيل ديو في بيروت، على يد البروفيسور داود، وأن عاصي لم يفارق سريرها ليومين.

ومن أبرز النجمات اللواتي أجرين عمليات تجميل للأنف، الممثلة السّورية شكران مرتجى، بعد أن تعرضت للتنمّر بسبب شكلها، وأقدمت على خطوة تصغير الأنف لتصبح أكثر نعومة في ملامحها، وكشفت بأنها اضطرت لتلك الخطوة "كرمال الناس مو كرمالي"، في إشارة لعدم تقبل الكثيرين لأنفها الطبيعي.

وخضعت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود، لعملية تجميل الأنف مؤخرًا، وشاركت الجمهور بفيديو حصد مشاهدات كبيرة، وأصبح أنفها حديث المتابعين، وتعرضت لسيل من الانتقادات بس صغر حجم أنفها مقارنة بوجهها.

وردّت خلود على المنتقدين، موضحة بأنها تعاملت مع الجرّاح الذي قام بتجميل كيم كردشيان وشقيقاتها، وكتبت "كل هذا وفاشل؟! هذا دكتور كيم وخواتها هذا أقوى دكتور بالنسبة إلي".

وأوضح المتابعون، أن النجوم يحاولون استبدال إطلالاتهم للفت الانتباه وجذب الأضواء، ولتحسين مظهرهم، سواء اعترفوا بذلك أم لا، فحتى أبرز النجوم العرب والأجانب قد خضعوا لجراحات تجميلية، دون أن يدرك الكثير من الناس الأمر.

 


 

قد يعجبك ايضاً