عمليات تجميل

صاحبة أكبر وجنتين في العالم: خدودي صغيرة وتحتاج المزيد من الحشو (صور)

أثارت المدونة الأوكرانية صاحبة أكبر وجنتين في العالم، الجدل من جديد، بعد أن صرحت بأن وجنتيها لا تزالان صغيرتين للغاية، وبحاجة للمزيد من الحشو. ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، حصلت أناستازيا بوكرششوك البالغة من العمر 30 عامًا، من كييف، أوكرانيا، على أول حشو لها عندما كانت في السادسة والعشرين من عمرها، ولم تتوقف عن حقن وجهها منذ ذلك الحين. وكشفت أناستازيا، أنها أنفقت حتى الآن أكثر من 2000 دولار فقط، على حشو الخد، ولا تخطط لوقف حقن المزيد من الحشوات في وجهها، حيث قالت: "قد تعتقدون أن وجنتي كبيرة للغاية، لكنني أعتقد أنها صغيرة بعض الشيء، أحتاج إلى تحسينها مرة

أثارت المدونة الأوكرانية صاحبة أكبر وجنتين في العالم، الجدل من جديد، بعد أن صرحت بأن وجنتيها لا تزالان صغيرتين للغاية، وبحاجة للمزيد من الحشو.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، حصلت أناستازيا بوكرششوك البالغة من العمر 30 عامًا، من كييف، أوكرانيا، على أول حشو لها عندما كانت في السادسة والعشرين من عمرها، ولم تتوقف عن حقن وجهها منذ ذلك الحين.

وكشفت أناستازيا، أنها أنفقت حتى الآن أكثر من 2000 دولار فقط، على حشو الخد، ولا تخطط لوقف حقن المزيد من الحشوات في وجهها، حيث قالت: "قد تعتقدون أن وجنتي كبيرة للغاية، لكنني أعتقد أنها صغيرة بعض الشيء، أحتاج إلى تحسينها مرة أخرى قريبًا"، معترفة بهوسها لعمليات التجميل، التي توقفت عن عدها.

وتصدرت عارضة الأزياء الأوكرانية، عناوين الأخبار الدولية، بسبب إدمانها الغريب على عمليات الحشو وعمليات التجميل، فقد قامت بحشو شفتيها وخدودها وزوايا فمها، وحقن جبهتها بالبوتوكس، فضلًا عن تعريض الفك والذقن. وعلى الرغم من أنها حققت بالفعل، مظهرًا غريبًا، إلا أنها تقول إنها لن تتوقف عن حقن المزيد من الحشوات في وجهها.

وبعد حقن المزيد من الحشوات في عظام وجنتيها، اعترفت أناستازيا، بحبها لمظهرها قائلة: "أنا أحبهم، أريدهم أن يبدوا هكذا، وأنا سعيد للغاية، وسوف أحقن بانتظام أجزاء أخرى من وجهي".

وكشفت أناستازيا عن تلقيها لرسائل كراهية على وسائل التواصل الاجتماعي، قالت: "لقد أخبرني الناس بأنني شخص قبيح، وأنني يجب أن أقتل نفسي، ولكن عندما أرى تلك الرسائل، أضحك وأتجاهلها"، كما أكدت أنها تقوم بحقن نفسها باستخدام حشوات الهيالورونيك، موضحة أنها قد تعلمت ذلك من مدرسة تجميل عبر الإنترنت.

وقالت: "يمكن أن يكون هذا خطيرًا، لكنني أقوم بذلك مع الأطباء، أنا أتعلم عبر الإنترنت، كنت قلقة للغاية، لكننى أحب هذا. العدوى ليست بالأمر الجيد، ولكن كل شيء معقم عندما أفعل ذلك، أفعل ذلك مثل الطبيب".

يُذكر أن أناستازيا تشارك صورًا لتعديلات وجهها الشديدة، لأكثر من 153 ألف متابع على حسابها علي موقع إنستغرام.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً