عمليات تجميل

استشاري التجميل ماهر الأحدب: كيم كاردشيان قَلبتْ مفاهيم الجمال!

استشاري التجميل ماهر الأحدب: كيم كا...

يُعتبرُ الدكتور ماهر الأحدب من أهمّ استشاريي جراحة التجميل في الشرق الأوسط وفي منطقة الخليج، وقد سجّل في رصيده المهني إنجازاتٍ وابتكاراتٍ ساهمت في تطوير التقنيات المستخدمة في جراحات التجميل وخاصةً تجميل الأنف. كما يُعتبر من المتفرّدين في تجسيد إطلالة نجوم هوليوود المُتمثلة في حشوات الوجنتين والفكّين والذقن بتقنيات حديثة. بين المملكة السعودية والإمارات العربية المتحدة يتنقّل الأحدب لتلبية احتياجات مرضاه من مُحبي الجمال ومتذوقيه، لتبدع أنامله في نَحْتِ إطلالاتٍ جديدةٍ وترميم جروح قديمة ومعالجة تراكم الدهون وتقديم حلول تجميلية ضرورية كانت أم كمالية.  كاميرا "فوشيا" التقت الدكتور ماهر الأحدب خلال زيارته الدورية إلى دبي، إذْ تطرّق بالحديث لإمكانية إصلاح

يُعتبرُ الدكتور ماهر الأحدب من أهمّ استشاريي جراحة التجميل في الشرق الأوسط وفي منطقة الخليج، وقد سجّل في رصيده المهني إنجازاتٍ وابتكاراتٍ ساهمت في تطوير التقنيات المستخدمة في جراحات التجميل وخاصةً تجميل الأنف.

كما يُعتبر من المتفرّدين في تجسيد إطلالة نجوم هوليوود المُتمثلة في حشوات الوجنتين والفكّين والذقن بتقنيات حديثة.

بين المملكة السعودية والإمارات العربية المتحدة يتنقّل الأحدب لتلبية احتياجات مرضاه من مُحبي الجمال ومتذوقيه، لتبدع أنامله في نَحْتِ إطلالاتٍ جديدةٍ وترميم جروح قديمة ومعالجة تراكم الدهون وتقديم حلول تجميلية ضرورية كانت أم كمالية. 

كاميرا "فوشيا" التقت الدكتور ماهر الأحدب خلال زيارته الدورية إلى دبي، إذْ تطرّق بالحديث لإمكانية إصلاح عمليات التجميل، والمقاييس العلمية التي يتم اعتمادها، وغيرها من الخفايا في هذا المجال المتطوّر والمتجدّد.

اترك تعليقاً