الدكتورة خلود تلجأ لعيادة التجميل.....

عمليات تجميل

الدكتورة خلود تلجأ لعيادة التجميل.. فماذا غيّرت في وجهها؟

شاركت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود مُتابعيها، بمقطع فيديو عبر "سناب شات" أثناء قيامها بزيارة إحدى عيادات التجميل. وطالبت الدكتورة خلود طبيبتها بإجراء عملية تجميل لأنفها وشفتيها، وهو ما رفضته الطبيبة مؤكدةً أنه لا يمكن أن تجري لها أي شيء من هذا القبيل قبل ولادتها لتوأمها. وخضعت الفاشينيستا لجلسة من أجل شفط الدهون من بشرتها وشدّها وإعادة النضارة إليها من جديد من خلال استخدام أجهزة حديثة دون اللجوء إلى الإبر. وكانت خلود قد وجّهت رسالة عتاب إلى محبيها بسبب قيام البعض منهم بالذهاب إلى منزلها هي وزوجها أمين لمقابلتهما والتقاط الصور التذكارية معهما، مؤكدةً أن مثل هذه المواقف تعرّضها للإحراج. وقالت

شاركت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود مُتابعيها، بمقطع فيديو عبر "سناب شات" أثناء قيامها بزيارة إحدى عيادات التجميل.

وطالبت الدكتورة خلود طبيبتها بإجراء عملية تجميل لأنفها وشفتيها، وهو ما رفضته الطبيبة مؤكدةً أنه لا يمكن أن تجري لها أي شيء من هذا القبيل قبل ولادتها لتوأمها.

وخضعت الفاشينيستا لجلسة من أجل شفط الدهون من بشرتها وشدّها وإعادة النضارة إليها من جديد من خلال استخدام أجهزة حديثة دون اللجوء إلى الإبر.

وكانت خلود قد وجّهت رسالة عتاب إلى محبيها بسبب قيام البعض منهم بالذهاب إلى منزلها هي وزوجها أمين لمقابلتهما والتقاط الصور التذكارية معهما، مؤكدةً أن مثل هذه المواقف تعرّضها للإحراج.

وقالت في رسالتها إليهم، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات": "ماكملت 24 ساعة متكلمة في الموضوع واليوم يتكرر.. لو سمحتوا ما يصير كل شوي أحد يجي عند البيت.. اسفه احنا مانستقبل احد بالبيت ولا نتصور مع أحد عند البيت".

وأضافت: "رجاء خاص من قلب محب لكم متابعيني على عيني وعلى راسي بس مو من حق أي أحد يجي بيتنا لأي سبب من الأسباب تحبونا واحنا نحبكم بس بليز البيت لا".

واختتمت حديثها، قائلةً:" لو سمحتوا اي مكان بره البيت مانقصر مع احد ولا نرد احد بس البيت.. لاتحرجوني ولا تحرجون أنفسكم".