عمليات تجميل

جليلة تُعاني من هذه المشكلة بعد عملية شفط الدهون!

جليلة تُعاني من هذه المشكلة بعد عمل...

قالت الفنانة المغربية جليلة إنها تعاني من مشكلة عدم الحصول على مقاسها بعد خضوعها لعملية شفط الدهون، نظرًا لصغر مقاس خصرها. وقالت في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": "بعد عملية شفط الدهون مقاسي اتغير من "ميديوم" إلى "إكس سمول".. وبقيت مو قادرة أحصل عليه.. كله سمول أو مقاس كبير". https://www.instagram.com/p/BpUShZbAgoS/?taken-by=before_and_after_q8 وأضافت: "هو الحلو في العملية ان جسمي اتعدل وأصبح مثل الكوكاولا.. لكن المشكلة بقيت في السايز.. ما بحصل إكس سمول في المحلات". وكانت الفنانة المغربية جليلة قد خضعت منذ أسابيع إلى عملية شفط دهون، للتخلص من الدهون الزائدة في جسمها والوصول إلى الجسم المثالي.  

قالت الفنانة المغربية جليلة إنها تعاني من مشكلة عدم الحصول على مقاسها بعد خضوعها لعملية شفط الدهون، نظرًا لصغر مقاس خصرها.

وقالت في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": "بعد عملية شفط الدهون مقاسي اتغير من "ميديوم" إلى "إكس سمول".. وبقيت مو قادرة أحصل عليه.. كله سمول أو مقاس كبير".

وأضافت: "هو الحلو في العملية ان جسمي اتعدل وأصبح مثل الكوكاولا.. لكن المشكلة بقيت في السايز.. ما بحصل إكس سمول في المحلات".

وكانت الفنانة المغربية جليلة قد خضعت منذ أسابيع إلى عملية شفط دهون، للتخلص من الدهون الزائدة في جسمها والوصول إلى الجسم المثالي.

 

اترك تعليقاً