فوشيا جديد فوشيا

ذهبت لتكبير "مؤخرتها" على غرار النجمات.. وكانت النتيجة صادمةً!

تُوفيت شابة بريطانية مؤخرًا بعد خضوعها لجراحة خاصة لرفع مؤخرتها على الطريقة البرازيلية بإحدى العيادات التجميلية التي تُفضّلها نجمات تلفزيون الواقع في تركيا.

وذكرت بهذا الخصوص صحيفة "ذا صن" البريطانية أن تلك الشابة وهي أم لثلاثة أطفال تُدعى ليا كامبريدج، 29 عامًا، من ليدز، وقد لفظت أنفاسها الأخيرة بعد خضوعها لتلك العملية الجراحية التي كلفتها 3000 إسترليني بعيادة Elite Aftercare في إزمير.

ونقلت الصحيفة عن سكوت فرانكس، زوج ليا، أنّ عائلتها تنتظر الحصول على إجابات بشأن تلك الكارثة التي حدثت، ويعتقد أنّ ليا تعرّضت لبعض المضاعفات أثناء العملية وتُوفيت في غرفة العمليات بعدما فشل الأطباء في إنقاذها.

وأضاف سكوت، 31 عامًا، أنه يعيش حالةً من الحزن والانكسار بعد فقده زوجته، وحثَّ الآخرين على ضرورة التدقيق في المخاطر التي قد تنطوي عليها الجراحات التجميلية.

وتابع سكوت "أتمنى من الناس أن ينتبهوا لكل المواقف والأشياء التي قد تحدث لهم عند الخضوع لهذا النوع من العمليات، ونحن ما زلنا ننتظر تلقي ردود وإجابات حول ملابسات وفاة ليا، ونحاول في تلك الأثناء تجهيز رحلة عودة لإعادة جثمانها".

وسافر سكوت بالفعل إلى تركيا الآن لكي يُنهي الإجراءات الخاصة بإعادة جثمان ليا إلى بريطانيا والوقوف على حقيقة ما حدث واستكشاف ما الذي أدّى إلى وفاة زوجته.

 

أخر الأخبار على فوشيا