عمليات تجميل

نهاية مروعة لشاب مهووس بشفاه كايلي جينر!

محتوى مدفوع

يبدو أن هوس كايلي جينر وخاصة شفتيها انتقل للشباب أيضًا. لطالما تضايق جيمس هولت 24 عامًا من مظهر شفاهه الرفيعة، فلجأ إلى الفيلر لتبدو أكثر امتلاء وهو في الـ 16 من عمره. أنفق هولت ما يصل إلى 14 ألف جنيه إسترليني حتى تبدو شفاهه مثل شفتي كايلي جينر، وحتى وقت قريب، حرص جيمس على حقن شفتيه كل شهرين أو 3. لكن وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أصبحت شفتا جيمس منتفختين للغاية لدرجة أنهما بدأتا التسريب، كما أُصيب بعدة كدمات نتيجة العدد الهائل من جلسات الفيلر التي خضع لها. وعلى الرغم من ذلك، لا ينوي جيمس التخلي عن الفيلر وعمليات التجميل،

يبدو أن هوس كايلي جينر وخاصة شفتيها انتقل للشباب أيضًا.

لطالما تضايق جيمس هولت 24 عامًا من مظهر شفاهه الرفيعة، فلجأ إلى الفيلر لتبدو أكثر امتلاء وهو في الـ 16 من عمره.

أنفق هولت ما يصل إلى 14 ألف جنيه إسترليني حتى تبدو شفاهه مثل شفتي كايلي جينر، وحتى وقت قريب، حرص جيمس على حقن شفتيه كل شهرين أو 3.

لكن وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أصبحت شفتا جيمس منتفختين للغاية لدرجة أنهما بدأتا التسريب، كما أُصيب بعدة كدمات نتيجة العدد الهائل من جلسات الفيلر التي خضع لها.

وعلى الرغم من ذلك، لا ينوي جيمس التخلي عن الفيلر وعمليات التجميل، وكشف عن خططه لإجراء المزيد في المستقبل، موضحًا أنه معجب بما يحظى به من اهتمام، وقال: "لا اريد أن يبدو شكلي مملًا وعاديًا".

جدير بالذكر، أن جيمس خضع لعمليتي تجميل لأنفه وأخرى لتكبير مؤخرته، بالإضافة إلى ذلك، حقن فيلر في وجنتيه، وكان رده بشأن هوسه بعمليات التجميل: "لم أكن راضيًا أو سعيدًا بشأن وجهي وجسدي، فأنا اشعر بالراحة أكثر بمظهري المزيف".

لا يأبه جيمس لما يتعرض له من انتقادات لاذعة واعتراضات عائلته وأصدقائه على ما يفعله، حتى أنه يفكر في استئصال غدده العرقية والخضوع لعملية تجميل أخرى لأنفه.

بالإضافة إلى ذلك، يتطلع جيمس إلى إجراء عملية تقويم لأصابع القدم؛ لأنها لا تعجبه.

 

اترك تعليقاً