عمليات تجميل

حورية فرغلي تظهر من دون مكياج.. وتحتفل بنجاح عملية تجميل أنفها! (صورة)

حورية فرغلي تظهر من دون مكياج.. وتح...

محتوى مدفوع

احتفلت الفنانة المصرية حورية فرغلي بنجاح آخر عملية تجميل لأنفها مع جمهورها عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" من خلال نشر صورة لها دون مكياج أو نظارات شمسية كما اعتادت مؤخرًا لإخفاء ملامح وجهها. وظهرت فرغلي بالصورة خلال قضائها إجازة صيفية في منطقة الحمامات بتونس والتي تحب التوجه إليها كل عام. ونالت الصورة إعجاب متابعي حورية فرغلي الذين أشادوا بعودتها لجمالها القديم، مؤكدين أنهم سعداء بنجاح عمليتها الأخيرة بعد سنوات من التعب. وأضافوا أن نجاح العملية انعكس على وجه حورية فرغلي التي أصبحت أكثر راحة وسعادة، وطالبوها بالتركيز في التمثيل من جديد بعد غيابها لفترات طويلة نتيجة مرضها وتشوه أنفها. وكانت

احتفلت الفنانة المصرية حورية فرغلي بنجاح آخر عملية تجميل لأنفها مع جمهورها عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" من خلال نشر صورة لها دون مكياج أو نظارات شمسية كما اعتادت مؤخرًا لإخفاء ملامح وجهها.

وظهرت فرغلي بالصورة خلال قضائها إجازة صيفية في منطقة الحمامات بتونس والتي تحب التوجه إليها كل عام.

ونالت الصورة إعجاب متابعي حورية فرغلي الذين أشادوا بعودتها لجمالها القديم، مؤكدين أنهم سعداء بنجاح عمليتها الأخيرة بعد سنوات من التعب.

وأضافوا أن نجاح العملية انعكس على وجه حورية فرغلي التي أصبحت أكثر راحة وسعادة، وطالبوها بالتركيز في التمثيل من جديد بعد غيابها لفترات طويلة نتيجة مرضها وتشوه أنفها.

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد أجرت عملية تجميل جديدة في الأنف في شهر مايو الماضي لتعديل شكلها وقدرتها على التنفس بعد حادث سقوطها من فوق الحصان وكسر أنفها، إذ أجرت مسبقًا 7 عمليات تجميل لتصحيح أنفها، لكنها باءت كلها بالفشل.

اترك تعليقاً