عمليات تجميل

شاهدي نجمات تغيّرتْ ملامحهنّ بعد انتفاخ وجوههنّ.. آخرهنّ لطيفة!

شاهدي نجمات تغيّرتْ ملامحهنّ بعد ان...

محتوى مدفوع

ظهرتْ العديد من نجمات الفنّ خلال الفترة الأخيرة بوجوه منتفخة، ما أثار الجدل حول خضوعهنّ لعمليات تجميلية، واستخدام حقن البوتكس. فهناك البعض منهنّ على قدْرٍ كافٍ من الجرأة للاعتراف بخضوعهنّ لهذه النوعية من العمليات، والبعض الآخر منهنّ التزم الصمت، وعدم التعليق على صحة خضوعهنّ لهذه النوعية من التجميل. ومن أحدث النجمات اللاتي أثرنَ هذا الجدل، هي الفنانة التونسية لطيفة، وذلك من خلال ظهورها بملامح وجه منتفخة أثناء حضورها حفل التكريم، الذي أقامته مؤسسة الأهرام منذ أيام، وإلى الآن لم تعلق على حقيقة إجرائها عملية تجميلية. وكانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، قد أثارتْ شكوك الكثير من جمهورها، بشأن خضوعها لعملية تجميل

ظهرتْ العديد من نجمات الفنّ خلال الفترة الأخيرة بوجوه منتفخة، ما أثار الجدل حول خضوعهنّ لعمليات تجميلية، واستخدام حقن البوتكس.

فهناك البعض منهنّ على قدْرٍ كافٍ من الجرأة للاعتراف بخضوعهنّ لهذه النوعية من العمليات، والبعض الآخر منهنّ التزم الصمت، وعدم التعليق على صحة خضوعهنّ لهذه النوعية من التجميل.

ومن أحدث النجمات اللاتي أثرنَ هذا الجدل، هي الفنانة التونسية لطيفة، وذلك من خلال ظهورها بملامح وجه منتفخة أثناء حضورها حفل التكريم، الذي أقامته مؤسسة الأهرام منذ أيام، وإلى الآن لم تعلق على حقيقة إجرائها عملية تجميلية.

وكانت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، قد أثارتْ شكوك الكثير من جمهورها، بشأن خضوعها لعملية تجميل جديدة في وجهها، وذلك بعد ظهورها في لقاء تلفزيوني، عقب انتهائها من إحياء حفل مهرجان "بيروت أم الدنيا" حيث أطلّتْ أمام الكاميرا بوجه متعب ومنتفخ بشكل ملحوظ، وهو ما جعل البعض يعتقد أنها خضعتْ لعملية تجميل جديدة في وجهها.

وجاءت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، لكي تكون الأكثر جرأة بين النجمات من خلال اعترافها بحقن وجهها بالبوتوكس، وذلك بعد أنْ لاحظ عدد كبير من جمهورها في حفلاتها بالشارقة انتفاخ وجهها.

وقالت نجوى: "صراحة متل كل الستات بهتمّ بحالي، استخدمت نوعًا من البوتوكس أو الفيلر، وكان الحكيم واعدني أن يخف الورم بسرعة، وأنا شوي وجهي حساس، ما خف الورم بسرعة، فبيّن على السوشيال ميديا، وهيدي كل القصة".

وأضافتْ الفنانة اللبنانية في لقاء صحفي على هامش حفلها بالشارقة: "وهلّق رجعنا لطبيعتنا، عادي هيدي شوية".

ولم تسلم الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، من اتهامات بعض متابعتها لها بإجراء عملية تجميل في وجهها، خاصة بعد نشرها المقطع فيديو، أثناء تصويرها لمسلسها الجديد، والتي ظهرتْ به منتفخة الوجه، والتي سريعًا ما نفتْ الخبر، قائلة: "أولا بعتذر على صوتي لإني كتير مريضة.. حبيت أجاوب على كتير أسئلة من الناس إللي سألت إذا أنا عملت عملية تجميل..عايزة أقولكم إنكم عارفين كويس إني كامرأة حامل بالشهر السابع ممنوع أعمل عمليات تجميل".

كما أطلّتْ الفنانة المصرية سارة سلامة، على جمهورها بصورة جديدة عبر صفحتها على موقع إنستغرام، بوجه مختلف وملامح منتفخة على غير طبيعتها، ما أثار تساؤلات الجمهور حول إجرائها لعملية تجميلية في وجهها.

اترك تعليقاً