عمليات تجميل

بعد عمليتها لفرح الهادي.. تعرفي على "إيف بيوتي كلينيك" في الكويت

بعد عمليتها لفرح الهادي.. تعرفي على...

محتوى مدفوع

خضعت الفنانة الكويتية فرح الهادي، لعدة عمليات تجميلية بسيطة مؤخرا، أرادت من خلالها إضفاء بعض الإشراق لبشرتها وشكلها بعد أن تعرضت لتعب الإجهاض. ومن خلال سناب شات، وثّقت فرح جميع العمليات التي خضعت لها مباشرة أمام جمهورها، مؤكدة أنها لجأت إلى عيادة "إيف بيوتي كلينيك" في الكويت. https://www.instagram.com/p/Bg3PGj0nnd1/?taken-by=eveclinickw وتعد "إيف بيوتي كلينيك" إحدى أبرز العيادات التجميلية في الكويت؛ إذ توفر عدة تقنيات حديثة، لإجراء مختلف العمليات التجميلية. ومن ضمن التقنيات التي تستخدمها العيادة، والتي أكدت فرح من خلال مقاطع الفيديو أن أطباءها ومختصيها هما الأفضل، بتقنية تغيير شكل الأنف دون جراحة، إضافة إلى تقنية شفط دهون الذقن. https://www.instagram.com/p/BgOGj56nb7p/?taken-by=eveclinickw وعرضت فرح

خضعت الفنانة الكويتية فرح الهادي، لعدة عمليات تجميلية بسيطة مؤخرا، أرادت من خلالها إضفاء بعض الإشراق لبشرتها وشكلها بعد أن تعرضت لتعب الإجهاض.

ومن خلال سناب شات، وثّقت فرح جميع العمليات التي خضعت لها مباشرة أمام جمهورها، مؤكدة أنها لجأت إلى عيادة "إيف بيوتي كلينيك" في الكويت.

وتعد "إيف بيوتي كلينيك" إحدى أبرز العيادات التجميلية في الكويت؛ إذ توفر عدة تقنيات حديثة، لإجراء مختلف العمليات التجميلية.

ومن ضمن التقنيات التي تستخدمها العيادة، والتي أكدت فرح من خلال مقاطع الفيديو أن أطباءها ومختصيها هما الأفضل، بتقنية تغيير شكل الأنف دون جراحة، إضافة إلى تقنية شفط دهون الذقن.

وعرضت فرح خلال الفيديو، صفحة عيادة "إيف بيوتي كلينيك" على موقع إنستغرام، التي تنشر صور حالات المرضى قبل وبعد الخضوع لعمليات التجميل، منها تقنيات البوتوكس والفيلر وأسنان الفنيرز وشفط دهون الجسم.

وشكرت فرح الدكتورة المختصة في العيادة، زينب، مؤكدة أنها ستصبح طبيبتها الخاصة من اليوم فصاعدا لما تمتلكه من خبرة.

اترك تعليقاً