عمليات تجميل

شكل تامر حسني يثير جدلاً.. فهل خضع لعمليات تجميل قبل نهائي "ذا فويس كيدز"؟

أثار الشكل المختلف الذي ظهر به الفنان المصري تامر حسني خلال الحلقة النهائية ببرنامج "ذا فويس كيدز" أمس السبت جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر بغمازة في ذقنه وفك أعرض من قبل. وتداول روّاد السوشال ميديا صور قديمة لتامر حسني إلى جانب صورته بنهائي ذا فويس كيدز، مشددين على أنه خضع فيما يبدو لعمليات تجميل تشمل "حقن تعريض الفك وفيلرز لنفخ الخدود وعملية غمازة بالذقن". ونشرتْ الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل زوجة "نجم الجيل" عبر صفحتها في إنستغرام صورة لهما معا بنهائي "ذا فويس كيدز" بدا فيها جلياً الاختلاف الكبير في وجه تامر حسني، فهل خضع بالفعل لعمليات تجميل

أثار الشكل المختلف الذي ظهر به الفنان المصري تامر حسني خلال الحلقة النهائية ببرنامج "ذا فويس كيدز" أمس السبت جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر بغمازة في ذقنه وفك أعرض من قبل.

وتداول روّاد السوشال ميديا صور قديمة لتامر حسني إلى جانب صورته بنهائي ذا فويس كيدز، مشددين على أنه خضع فيما يبدو لعمليات تجميل تشمل "حقن تعريض الفك وفيلرز لنفخ الخدود وعملية غمازة بالذقن".

ونشرتْ الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل زوجة "نجم الجيل" عبر صفحتها في إنستغرام صورة لهما معا بنهائي "ذا فويس كيدز" بدا فيها جلياً الاختلاف الكبير في وجه تامر حسني، فهل خضع بالفعل لعمليات تجميل بوجهه؟

اترك تعليقاً