عمليات تجميل

أجرت عمليتين جراحيتين ليكون لها "أذني جنية" في زفافها.. شاهدي الصور!

أجرت عمليتين جراحيتين ليكون لها "أذ...

انفقت بريطانية نحو 1000 جنيه استرليني (1300 دولار) لإجراء عمليتين جراحيتين لتغيير شكل أذنيها الى "أذني جنية" من أجل حفل زفافها الذي اقامته مؤخراً. وأشارت سوزي بوثا الى أنها غير نادمة لتحويل أذنها لهذا الشكل إذ أنها دائما ما كانت تعشق شكل الجنيات وأذنيها منذ الطفولة. وقالت:"انا لست نادمة لاني أحب أن اتخيل نفسي بأني جنية أو عروس بحر... انا في الحقيقة أعشق الجنيات لاني أجدهن جميلات ومليئات بالأنوثة." وأوضحت بانها أجرت العملية الاولى أوائل هذا العام وكلفتها نحو 505 جنيه (655 دولاراً) مشيرة الى أنها عانت كثيرا بسبب رغبة الناس بلمس اذنيها. وأضافت بانها قررت إجراء العملية الثانية لأنها

انفقت بريطانية نحو 1000 جنيه استرليني (1300 دولار) لإجراء عمليتين جراحيتين لتغيير شكل أذنيها الى "أذني جنية" من أجل حفل زفافها الذي اقامته مؤخراً.

وأشارت سوزي بوثا الى أنها غير نادمة لتحويل أذنها لهذا الشكل إذ أنها دائما ما كانت تعشق شكل الجنيات وأذنيها منذ الطفولة.

وقالت:"انا لست نادمة لاني أحب أن اتخيل نفسي بأني جنية أو عروس بحر... انا في الحقيقة أعشق الجنيات لاني أجدهن جميلات ومليئات بالأنوثة."

وأوضحت بانها أجرت العملية الاولى أوائل هذا العام وكلفتها نحو 505 جنيه (655 دولاراً) مشيرة الى أنها عانت كثيرا بسبب رغبة الناس بلمس اذنيها.

وأضافت بانها قررت إجراء العملية الثانية لأنها رغبت بأن تكون أذناها مدببتان أكثر من الاعلى حتى تشبهان أذني الجنية بشكل صحيح.

وتابعت:"أجريت عملية ثانية وأنفقت نفس المبلغ تقريبا وكانت عملية ناجحة... كنت قد قمت بتوفير المال لمدة طويلة من أجل ذلك... وقد انتاب الفضول الكثير من الضيوف في حفل الزفاف وقالوا لي لماذا كان علي فعل ذلك وكان ردي:لماذا لا."

وأشارت الى أن والدها لم يحب ما فعلته باذنيها لكن أمها أبدت إعجابها بدعوى أنها اكثر انفتاحا من والدها الذي قالت إنه يكره الوشم وعمليات التجميل.

وأضافت:"انا الآن أفكر بأن أجري عملية أخرى لتكبير أذني لأني أعشقهما بهذا الشكل واعتقد بانهما يستحقان كل جنيه أنفقته عليهما."

اترك تعليقاً