عمليات تجميل

بالصور.. وداعًا لعيوب الوجه بهذه العمليات التجميلية المذهلة!

بالصور.. وداعًا لعيوب الوجه بهذه ال...

الجمال هو الحلم الذي يراود كل سيدة وفتاة، وغاية المنى الذي يبذل في سبيله الغالي والنفيس، ومن هذا المنطلق نقدم لك بعض المعلومات المهمة عن العمليات التجميلية لإصلاح عيوب البشرة والتمتع بالشباب الدائم كما وردت في مجلة المرأة "آر دي". رفع الحاجبين يقول جراح التجميل ديفيد شافر": "يسهم شكل الحاجبين في جمال الوجه وشبابه إلى حد كبير، وتساعد عملية رفع الحاجبين على تجديد مظهر الوجه والجبهة، ويبدو معها الوجه أصغر بكثير من عمره الحقيقي، ولأفضل النتائج لابد أن يتزامن معها عملية إعادة تسوية الجلد بالليزر أو التقشير الكيميائي لإزالة التصبغ والتجاعيد الدقيقة". حقن الكيبيلا يقول شافير: "ربما لم تسمعي عنه

الجمال هو الحلم الذي يراود كل سيدة وفتاة، وغاية المنى الذي يبذل في سبيله الغالي والنفيس، ومن هذا المنطلق نقدم لك بعض المعلومات المهمة عن العمليات التجميلية لإصلاح عيوب البشرة والتمتع بالشباب الدائم كما وردت في مجلة المرأة "آر دي".

رفع الحاجبين

يقول جراح التجميل ديفيد شافر": "يسهم شكل الحاجبين في جمال الوجه وشبابه إلى حد كبير، وتساعد عملية رفع الحاجبين على تجديد مظهر الوجه والجبهة، ويبدو معها الوجه أصغر بكثير من عمره الحقيقي، ولأفضل النتائج لابد أن يتزامن معها عملية إعادة تسوية الجلد بالليزر أو التقشير الكيميائي لإزالة التصبغ والتجاعيد الدقيقة".

حقن الكيبيلا

يقول شافير: "ربما لم تسمعي عنه من قبل فهو ثمانية إجراءات تجميلية بالعلاج عن طريق الحقن الذي يساعد على تقليل الدهون تحت الذقن، وبالتالي يزيل الذقن المزدوجة ويقلل من الشحم الموجود أسفل الذقن عن طريق تفتيت الدهون في هذه المنطقة، وتستغرق هذه الإجراءات عدة أشهر، ولكنها مفيدة جدًا لمن لا ترغب في الذهاب إلى غرفة العمليات وإجراء الجراحات مثل شفط دهون الرقبة أو ما شابه".

شد الجزء السفلي من الوجه

هي علامة واضحة على التقدم في السن وتحدث نتيجة العادات الخاطئة على مدى سنوات عديدة، يمكنك الآن شد الجزء السفلي من الوجه دون اللجوء لشد الوجه بالكامل، ما يعمل على تجديد وتحسين شكل الرقبة والفكين والخدين، ويخفي الشقوق حول الأذنين والخطوط حول الفم.

تثبيت الأذن

يقول جراح التجميل إيريك جوزيف: "يتم إجراء هذه الجراحة عند الأطفال لتصحيح شكل الأذن، واليوم يتم إجراؤه للبالغين أيضًا لتصحيح الأذن أو الأذن البارزة من الخلف، وبعد العلاج بشهرين فقط يتحول شكل الأذنين ليصبح أكثر جمالاً وجاذبية".

حفر البطن

يقول جراح التجميل ريلزلف: "يختلف هذا الإجراء عن شفط دهون البطن المتعارف عليه، ويتم بإدخال أنابيب رقيقة في الجسم لطرد الرواسب الدهنية خارج البطن، وهكذا تتخلصين من الدهون نهائياً، لأن شفط الدهون تترك كميات صغيرة من الدهون تنتقل لاحقًا للعضلات.

رسم أو زرع الحواجب

هي عملية زرع الشعر في الحاجبين، وتقول جيفري إبشتاين: "يتغير شكلك نهائيا بهذه الجراحة فضلاً عن تكلفتها المعقولة، ويتم زرع 650 شعرة في الحاجبين ليمنحهما الكثافة المطلوبة وبالتالي تحصلين على حاجبين عريضين، ويمكنك نتف شعر الحاجبين بعدها عند رغبتك في ذلك".

رأب الأنف

تعد من الجراحات التجميلية الأكثر شيوعا في العالم، فالأنف يؤثر على جمال الوجه وجاذبيته، ولا تجدي معه الحيل التجميلية لإخفاء عيوبه، وقبل إجراء مثل هذه الجراحة اعلمي بأنها ستغير من شكل أنفك كليًا، وغالبا ما يرجع ذلك لمسائل طبية، وفي معظم الحالات ستغير مستحضرات التجميل من شكل إعوجاج الأنف أو الأنف المعقوف.

تحديد الذقن

يقول الطبيب ماجد جميلي: "تغير هذه العملية من شكل الذقن وتتم عن طريق نزع جزء من العظم، لكنها تستوجب منك الحصول على بعض المعلومات قبل قرار إجرائها".

إزالة الدهنية الشدقية

يقول الجراح بول فيتيناس: "هي الحد من شكل الخدود البارزة بإزالة الدهون الزائدة منها، عن طريق القضاء على الرواسب الدهنية أسفل الخدين للحصول على وجه نحيف وبالتالي إطلالة أصغر بعشرات السنين".

تصغير الأنف اللا جراحي

يقول شافير: "هي الخيار الأمثل لتصحيح عيوب الأنف بطريقة غير جراحية، وهي مثالية للمرضى الذين يعانون من عيوب طفيفة في الأنف ولا تحتاج إلا للحشو الإضافي، ولا تعمل هذه الجراحة على تصغير أو تضييق فتحات الأنف، ولكنها تحسن من شكل الأنف غير المتناسق، ولا يستغرق الأمر سوى 15 دقيقة".

اترك تعليقاً