عمليات تجميل

جرّاح التجميل داني كيله: المرأة تقرر وجوب عملية التجميل.. وهذه نسبة الخطر!

جرّاح التجميل داني كيله: المرأة تقر...

في حديث خاص جمع كاميرا فوشيا بالدكتور وجراح التجميل داني كيله، تحدث من خلاله عن عمليات التجميل الأكثر إقبالاً في هذه الفترة، ومدى ملأمتها لكل شخص. كما أشار كيله، لدور الإعلام والتواصل الاجتماعي في ازدهار سوق التجميل، مؤكداً أن المخاطرة ليست في صالح المستهلك، ويجب أن يتأكد أولاً من اسم الدكتور ومدى خبرته، لأن عمليات التجميل ليست بالخطوات البسيطة التي يمكن إصلاحها فيما بعد. وحدّد الدكتور خلال الحوار، متى يمكن لكل امرأة أن تقرر أنها في حاجة إلى جراحة تجميلية، بالإضافة إلى مدى سهولة وصعوبة الأمر، وأشار إلى تفاصيل تجميلية كثيرة، تحتاجها كل امرأة تفكر في خوض تجربة التجميل. https://www.youtube.com/watch?v=SeEASxoMxfk

في حديث خاص جمع كاميرا فوشيا بالدكتور وجراح التجميل داني كيله، تحدث من خلاله عن عمليات التجميل الأكثر إقبالاً في هذه الفترة، ومدى ملأمتها لكل شخص.

كما أشار كيله، لدور الإعلام والتواصل الاجتماعي في ازدهار سوق التجميل، مؤكداً أن المخاطرة ليست في صالح المستهلك، ويجب أن يتأكد أولاً من اسم الدكتور ومدى خبرته، لأن عمليات التجميل ليست بالخطوات البسيطة التي يمكن إصلاحها فيما بعد.

وحدّد الدكتور خلال الحوار، متى يمكن لكل امرأة أن تقرر أنها في حاجة إلى جراحة تجميلية، بالإضافة إلى مدى سهولة وصعوبة الأمر، وأشار إلى تفاصيل تجميلية كثيرة، تحتاجها كل امرأة تفكر في خوض تجربة التجميل.

اترك تعليقاً