عمليات تجميل

تكلفة عمليات تجميل هؤلاء النجمات ستصدمك!

تكلفة عمليات تجميل هؤلاء النجمات ست...

قد تدفع الشهرة والنجومية المشاهير إلى القيام بالكثير من الأشياء غير المنطقية، فربما لا يصدق البعض أن نجوم هوليوود خضعوا لعميات تجميل بعضهم  اعترف بها خلال اللقاءات التلفزيونية والحوارات الصحفية، فيما يأبى بعضهم الآخر الاعتراف أساساً بتلك العمليات ويفضل الاحتفاظ بالسرية. وفقاً لمجلة "ميتادان"، فإن تكلفة مثل هذه العمليات الجراحية باهظة للغاية، حتى أن أسعار بعض هذه العمليات قد تتخطى حاجز المليون دولار. وعرضت المجلة بعض أسعار عمليات التجميل التي خاضها بعض  من أبرز نجمات هوليوود.. بليك ليفلي خضعت بليك ليفلي لعملية تجميل لتصغير حجم الأنف بجانب تعديل بسيط غير ملحوظ بجفني عينيها بتكلفة تقدر بـ7300 دولار. ميغان فوكس أجرت

قد تدفع الشهرة والنجومية المشاهير إلى القيام بالكثير من الأشياء غير المنطقية، فربما لا يصدق البعض أن نجوم هوليوود خضعوا لعميات تجميل بعضهم  اعترف بها خلال اللقاءات التلفزيونية والحوارات الصحفية، فيما يأبى بعضهم الآخر الاعتراف أساساً بتلك العمليات ويفضل الاحتفاظ بالسرية.

وفقاً لمجلة "ميتادان"، فإن تكلفة مثل هذه العمليات الجراحية باهظة للغاية، حتى أن أسعار بعض هذه العمليات قد تتخطى حاجز المليون دولار.

وعرضت المجلة بعض أسعار عمليات التجميل التي خاضها بعض  من أبرز نجمات هوليوود..

بليك ليفلي

خضعت بليك ليفلي لعملية تجميل لتصغير حجم الأنف بجانب تعديل بسيط غير ملحوظ بجفني عينيها بتكلفة تقدر بـ7300 دولار.

ميغان فوكس

أجرت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية ميغان فوكس العديد من التعديلات على جسدها من خلال عمليات التجميل، إذ خضعت لعملية تكبير الثدي، وتكبير الشفاه والخدود، بالإضافة إلى حقن بوتوكس، وقد بلغت تكلفة تلك التعديلات مبلغ 8000 دولار .

نيكي ميناج

قامت النجمة الأمريكية بتفتيح بشرتها وإجراء تعديل في حجم الأنف، بالإضافة إلى عملية زرع سليكون في منطقة المؤخرة بتكلفة إجمالية تقدر بـ 11500 دولار.

كيم كارداشيان

منذ فترة ليست بالبعيدة كانت كيم تبدو كأي شخص طبيعي قبل اللجوء إلى عمليات التجميل التي حولتها لما يشبه تمثالا من الشمع، حيث أجرت كيم عمليات تجميل في مناطق مختلفة من الجسم مثل المؤخرة والثدي والأنف بتكلفة 16500 دولار.

ليل كيم

خضعت مطربة الراب الأمريكية للعديد من عمليات التجميل بجسدها بجانب تفتيح لون بشرتها وحقن شفتيها وتغير حجم أنفها، كما قامت بشفط دهون وزرع ثدي بإجمالي تكلفة بلغت 19625 دولارا .

كايتلين جينر

هى في الأصل رجل متحول جنسياً وهو البطل الأوليمبي السابق بروس جينر، ظلت كايتلين ما يقرب من 10 ساعات داخل غرفة العمليات لإجراء عملية تحول جنسي بمنطقة الوجه. وتهدف تلك العملية إلى تحويل الخصائص الذكورية مثل الفك إلى مظهر أكثر ليونة وأكثر أنوثة، وقد بلغت تكلفة العمليات التي خاضتها 60 ألف دولار.

كريس جينر

أجرت الإعلامية الأمريكية العديد من جراحات التجميل مثل الليزر والحشو والعديد من العمليات الآخرى بتكلفة وصلت إلى 70 ألف دولار .

ديمي مور

من أوائل النجمات في الوسط الفني اللاتي اعترفن بإجراء سلسلة من عمليات التجميل، وقد تحدثت عن مدى مفعول تلك العمليات في تألقها وبروزها، وقد بلغ إجمالي المبالغ التي أنفقتها ديمي مور على جراحات التجميل نصف مليون دولار .

كايلي جينر

تشير بعض التقارير إلى أن المبالغ التي أنفقتها النجمة الشابة البالغة من العمر 20 عاماً على عمليات التجميل لكي تشبه أختها كيم كارداشيان وصلت مليوني دولار.

اترك تعليقاً