عمليات تجميل

ما هي عمليات التجميل التي خضعت لها كيم كارداشيان لتحصل على إطلالاتها الحالية؟

ما هي عمليات التجميل التي خضعت لها...

محتوى مدفوع

خضعت نجمة تلفزيون الواقع الأشهر كيم كارداشيان، للعديد من العمليات التجميلية في مناسبات متعددة، للحفاظ على إطلالتها الخلابة. وكثيرا ما نتساءل عما فعلته كيم بوجهها وجسمها من تعديلات وعمليات تجميل منذ شهرتها، خاصة مع تضخم حجم مؤخرتها. ولذلك أحضرنا لكِ من صحيفة "ميرور" البريطانية كل الجراحات التجميلية التي يُشاع أن كيم خضعت لها على مر السنين. كيف حصلت كيم على مؤخرتها الشهيرة؟ نفت كيم منذ فترة طويلة أنها خضعت لعملية تكبير المؤخرة بالسيليكون حتى أنها خضعت للتصوير بالأشعة السينية في الموسم 6 من "مواكبة عائلة كارداشيان" لإسكات النقاد الذين أصروا على ذلك. ولكن مؤخراً أشار جراح إلى طرق أخرى لتكبير

خضعت نجمة تلفزيون الواقع الأشهر كيم كارداشيان، للعديد من العمليات التجميلية في مناسبات متعددة، للحفاظ على إطلالتها الخلابة.

وكثيرا ما نتساءل عما فعلته كيم بوجهها وجسمها من تعديلات وعمليات تجميل منذ شهرتها، خاصة مع تضخم حجم مؤخرتها.

ولذلك أحضرنا لكِ من صحيفة "ميرور" البريطانية كل الجراحات التجميلية التي يُشاع أن كيم خضعت لها على مر السنين.

كيف حصلت كيم على مؤخرتها الشهيرة؟

نفت كيم منذ فترة طويلة أنها خضعت لعملية تكبير المؤخرة بالسيليكون حتى أنها خضعت للتصوير بالأشعة السينية في الموسم 6 من "مواكبة عائلة كارداشيان" لإسكات النقاد الذين أصروا على ذلك.

ولكن مؤخراً أشار جراح إلى طرق أخرى لتكبير المؤخرة دون سيليكون، فقد تكون كيم حصلت على عملية زرع الدهون بالحقن، والتي لن تظهر بالتصوير بالأشعة السينية.

عملية تجميل الأنف

بعد أن اعترفت بأن أنفها هو مصدر قلقها الرئيسي في مظهرها، نفت كيم أنها خضعت لعملية تجميل الأنف.

ولكنها اعترفت أنها ترى بعين الاهتمام وجهة نظر الناس الذين يزعمون أنها عدلت أنفها، وقالت: "إنها تبدو أصغر، ربما يكون السبب هو الكونتور الذي استخدمه".

ولكن وفقاً للخبراء خضعت كيم لعملية تنحيف جسر الأنف عند مقارنة صورها السابقة بالصور الحالية.

عمليات تكبير الصدر

على الرغم من أن كيم لم تكن مسطحة الصدر قبل الشهرة، إلا أن صدرها شهد زيادة كبيرة وسريعة في الحجم.

ويقول الخبير: "أعتقد أن كيم قد خضعت لعملية تكبير الثدي بين الموسم الأول والرابع من برنامجها الواقعي".

هل خضعت كيم لعملية شفط دهون الفخذين والخصر؟

بعد أن اكتسبت 23 كيلوغراماً في فترة حملها بابنتها "نورث"، رفضت كيم الخروج حتى استعادت خصرها الجذاب مرة أخرى، ويُعتقد أنها ربما استخدمت هذا الوقت لإجراء جراحة تجميلية.

وقال الخبير بهذا الشأن: "قد تكون كيم قد فقدت الوزن بالتمارين الرياضية الشاقة، أو ربما أنها استغلت الوقت لإجراء عملية شفط الدهون".

وبمعاينة صورها القديمة والحديثة أشار الخبير إلى أن كيم قد حصلت على عملية رفع خط الشعر، ونفخ الوجنتين أيضًا.

شعر الجبهة

خضعت كيم لإزالة الشعر الزائد عن جبهتها بواسطة الليزر، وتعتبر هذه من العمليات التجميلية البسيطة التي تختارها النساء اللواتي يكثر الشعر على جبهاتهن.

رفع الخدود بالفيلر

تظهر صور كيم اليوم فرقا كبيرا عن صورها القديمة خاصة عند منطقة الخدود، فيبدو أنها استاعنت بتقنية رفع الخدود بالفيلر ليبدو وجهها أكثر إشراقا.

اترك تعليقاً