عمليات تجميل

محكمة ألمانية تُجيز للشرطيات إجراء عمليات "تكبير الصدر"

محكمة ألمانية تُجيز للشرطيات إجراء...

محتوى مدفوع

قضت محكمة ألمانية بأن عملية زراعة حشوات السيليكون بالصدر للسيدات العاملات في سلك الشرطة ليس له أي مخاطر أثناء تأديتهن لعملهن. ويأتي قرار المحكمة على خلفية رفض طبيب في الشرطة قبل ثلاث سنوات، إجراء عملية زرع حشوة السيليكون لسيدة، متعذرًا بأسباب طبية، على الرغم من اجتيازها لكافة الاختبارات الطبية الأخرى بنجاح. وتنص لوائح الشرطة أنه لا يسمح لضباط الشرطة الخضوع لعمليات زرع الثدي، بسبب المخاطر الصحية المرتبطة بها، مثل إمكانية تمزق الحشوة أثناء العمليات الميدانية. ولكن، بناء على تقرير طبي من جامعة بون، أقر القاضي أن الشرطة سوف تضطر إلى مراجعة لوائحها لأن التقرير أفاد بعدم وجود مخاطر كبيرة على

قضت محكمة ألمانية بأن عملية زراعة حشوات السيليكون بالصدر للسيدات العاملات في سلك الشرطة ليس له أي مخاطر أثناء تأديتهن لعملهن.

ويأتي قرار المحكمة على خلفية رفض طبيب في الشرطة قبل ثلاث سنوات، إجراء عملية زرع حشوة السيليكون لسيدة، متعذرًا بأسباب طبية، على الرغم من اجتيازها لكافة الاختبارات الطبية الأخرى بنجاح.

وتنص لوائح الشرطة أنه لا يسمح لضباط الشرطة الخضوع لعمليات زرع الثدي، بسبب المخاطر الصحية المرتبطة بها، مثل إمكانية تمزق الحشوة أثناء العمليات الميدانية.

shutterstock_318498179

ولكن، بناء على تقرير طبي من جامعة بون، أقر القاضي أن الشرطة سوف تضطر إلى مراجعة لوائحها لأن التقرير أفاد بعدم وجود مخاطر كبيرة على صحة المدعية، حسبما أفاد موقع ذالوكال.

وقالت محامية المدعية، سفين أولن، بأنه من المهم الإشارة إلى أن الحشوات التي تستخدمها موكلتها هي "من الجيل الجديد" وأنها "حتى لو تمزقت لن يحدث شيء خطير"، لأن موقع الحشوات وراء عضلات الثدي تحميها من أي اصطدمات.

وتدرس السلطات في شمال الراين بألمانيا التقرير الطبي قبل اتخاذ أي قرار بخصوص استئناف الحكم.

اترك تعليقاً