ملابس مريحة وأنيقة يمكنكِ اعتمادها خلال أيام الدورة الشهرية
صحة ورشاقة العادة الشهرية
07 أغسطس 2021 15:40

ملابس مريحة وأنيقة يمكنكِ اعتمادها خلال أيام الدورة الشهرية

avatar فرح الراغب

إن اختيار الملابس خلال الدورة الشهرية من أصعب الأمور التي قد تواجه السيدات والفتيات، وذلك بسبب الألم والانتفاخ الذي يجعلهن يرغبن في ارتداء ملابس مريحة ومناسبة وأنيقة في نفس الوقت، وقد ينتهي الأمر عند البعض منهن إلى المكوث في المنزل، وذلك تفادياً للتعب والبحث.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الملابس الأنيقة والمريحة بالوقت ذاته والتي يمكنكِ الاستعانة بها خلال أيام الدورة الشهرية.

الجينز

يُعد الجينز من القطع المهمة بالنسبة إلى غالبية النساء والفتيات، وذلك لأنه مريح جداً ومناسب للاستخدام اليومي وكذلك للإطلالات الكلاسيكية الأنيقة، وأيضاً مواكب للموضة، وخلال أيام الدورة الشهرية والأيام التي تبحثين فيها عن الراحة فإن الجينز الواسع أو المستقيم هو الأنسب لكِ، ويمكنكِ الاعتماد عليه، وعدم الخوف من انزلاق الفوطة الصحية.

التيشيرت القطني

تبحث السيدات والفتيات خلال فترة الدورة الشهرية عن قطع مريحة وعملية، سواء للإطلالات القصيرة أو للعمل، والتيشيرت القطني من أكثر القطع التي يمكن أن نرتديها ونعتمد عليها؛ بسبب أنها مريحة وعملية، وعصرية بذات الوقت، ويمكنكِ أيضاً اختيار التيشيرت الذي يحمل بعض الكلمات التي قد تدل على أنكِ مُتعبة دون أن تبذلي جهدا لتقولي ذلك.

السترات الناعمة

السترات الناعمة هي من القطع المثالية التي يمكن للجميع ارتداؤها عندما يكون كل ما يحتاجه الشخص هو بعض الراحة والدفء، لذلك يمكنكِ الاعتماد عليها خلال الدورة الشهرية.

الجمبسوت

يُعد الجمبسوت من القطع التي يمكنكِ ارتداؤها خلال الأيام العادية وأيضاً خلال أيام الدورة الشهرية، فهذه القطعة هي الأنسب على الإطلاق لجميع السيدات والفتيات اللواتي يبحثن عن قطع سهلة التنسيق، ولا تحتاج إلى أي مجهود، فهي أنيقة ومريحة، وكل ما عليكِ هو إضافة بعض الإكسسوارات المميزة والملونة لها.

الليغنغز

ترتدي معظم النساء الليغنغز في جميع المناسبات، وأيضاً في صالات الرياضة، فهو من القطع المريحة والمثالية للأيام الصعبة؛ إذ يمكنكِ تنسيقه مع تيشيرت للحصول على مظهر شبابي سريع أو مع قميص طويل للحصول على مظهر رسمي مناسب للعمل، لكنه في جميع الأحوال هو من القطع التي يمكنكِ ارتداؤها بكل راحة خلال أيام الدورة الشهرية.