اكتشفي أسرار جمال ميغان فوكس من نظامها الغذائي
صحة ورشاقة تغذية
23 ديسمبر 2021 9:35

اكتشفي أسرار جمال ميغان فوكس من نظامها الغذائي

avatar أشرف محمد

ربما ذاع صيت النجمة ميغان فوكس، بفضل أدوارها التي قدمتها في أفلام Transformers و Teenage Mutant Ninja Turtles، لكنها صارت الآن حديث وسائل الإعلام والجمهور، بفضل قوامها ولياقتها التي تستعرضها، من خلال الصور التي تُنشَر لها على السوشال ميديا هذه الأيام، خاصة وأنها أم لثلاثة أطفال.

وبالتدقيق في الروتين الذي تتبعه فوكس في حياتها اليومية، تبيّن أن لنظامها الغذائي سحره الخاص، الذي يساعدها على الظهور بهذا القوام الرياضي الممشوق، ويجعلها تظهر بإطلالات غاية في الرشاقة والحيوية، حتى في ظل ما تبذله من مهام على صعيد الأمومة.

ولمن لا يعرف، فإن فوكس ليست من هؤلاء المشاهير الذين يخرجون بتصريحات، يزعمون فيها تناولهم ساندويتشات برغر، قبل صعودهم على السجادة الحمراء في أي مناسبة تحضرها، وذلك في إطار ما تبذله من جهد لضمان اتباع أفضل الأكلات الصحية.

2021-12-megan-fox-eating

وسبق لها أن صرحت من قبل، بقولها: ”أنا ممتنعة تمامًا عن تناول كافة أنواع الخبز، وكافة أنواع الكربوهيدرات. ولا أتناول أيضًا أيّ أنواع من البسكويت والمعجنات، أو رقائق البطاطس المقلية. وأحاول طوال الوقت أن أتفادي تناول أي شيء غير صحي. وربما أسوأ شيء أقوم بإدخاله إلى جسمي، هو القهوة، حيث إنني أحتسيها مرة واحدة في اليوم“.

وبعيدًا عن الكربوهيدرات التي لا تحبذها فوكس بأي حال من الأحوال، فقد كشف مصدر مقرب منها، أنها تستعيض عنها لتعزيز طاقتها وحيويتها بأكلات أخرى، مثل السلمون، الأكل الياباني، اللوز وبياض البيض. فضلًا عن أنها تحرص على عدم تناول أي وجبات خفيفة على مدار اليوم، وتركز بدلًا من ذلك، على تناول خمس وجبات صغيرة.

2021-12-Screen-Shot-2018-03-04-at-9.38.42-AM

وسبق لفوكس أن صرحت في السياق نفسه، قائلة: ”لا أحب الإفراط في تناول الأطعمة الشهية. أنا بطبعي حين ألتزم بشيء، إما أن أقوم به أو لا أقوم به على الإطلاق، وهذا ما أحاول الالتزام به في الوقت الحالي، ولهذا لا أسعى أبدًا إلى التحايل على النظام الذي التزم به. لكني إن فعلت ذلك، فإني أميل في الغالب لتناول أطعمة من نوعية البيتزا أو الكعك“.

وقد سبق أن كشف مدربها الخاص، هارلي باسترناك، في تصريحات أدلى بها من قبل لمجلة بيبول الأمريكية: ”مشروب فوكس المفضل، هو أي مشروب سموذي أحمر، الذي يكون من أي نوع توت موجود، الشاي الهندي، ومسحوق البروتين مع قليل من حليب اللوز“.