كل ما تودين معرفته عن النظام الغذائ...

تغذية

كل ما تودين معرفته عن النظام الغذائي الذي تتبعه ميغان ماركل

تتمتع النجمة ميغان ماركل بنظام غذائي خاص بها هي وحدها، وهي لا تمانع الكشفَ عن نوعية الأطعمة التي تتناولها، على عكس كثير من أفراد العائلة الملكية، الذين يميلون للتكتم على عاداتهم وأنظمتهم الغذائية ونادرا ما يتحدثون عنها. وسبق لميغان أن كشفت وصرحت أكثر من مرة عن نوعية الأطعمة التي تفضلها وكذلك عن أبرز العادات الغذائية التي تحرص على اتباعها من قبل زواجها بالأمير هاري. وفيما يلي كل ما تودين معرفته عن النظام الغذائي الذي تتبعه ميغان ماركل: تتبع ميغان بشكل أساسي النظام الغذائي المرن وهو النظام الغذائي الذي أطلقه أخصائي التغذية، داون جاكسون بلاتنر، لمساعدة الناس على جني فوائد الأكل

تتمتع النجمة ميغان ماركل بنظام غذائي خاص بها هي وحدها، وهي لا تمانع الكشفَ عن نوعية الأطعمة التي تتناولها، على عكس كثير من أفراد العائلة الملكية، الذين يميلون للتكتم على عاداتهم وأنظمتهم الغذائية ونادرا ما يتحدثون عنها.

وسبق لميغان أن كشفت وصرحت أكثر من مرة عن نوعية الأطعمة التي تفضلها وكذلك عن أبرز العادات الغذائية التي تحرص على اتباعها من قبل زواجها بالأمير هاري.

وفيما يلي كل ما تودين معرفته عن النظام الغذائي الذي تتبعه ميغان ماركل:

تتبع ميغان بشكل أساسي النظام الغذائي المرن

img

وهو النظام الغذائي الذي أطلقه أخصائي التغذية، داون جاكسون بلاتنر، لمساعدة الناس على جني فوائد الأكل النباتي مع استمرارهم في الاستمتاع بالمنتجات الحيوانية باعتدال، وهو ما سبق أن صرحت به ميغان لمجلة "فوغ" في العام 2019.

تحرص ميغان على إدراج بعض اللحم الأحمر في نظامها الغذائي

img

سبق لها أن صرحت في إحدى المقابلات أن السر وراء طهيها شرائح لحم لذيذة هو رشها بالليمون قبل وضعها على الشواية، حيث يعمل الليمون على إخراج نكهة اللحم. وسبق لها أن كشفت أنها تدرج اللحم الأحمر دوما في نظامها الغذائي المرن.

تحرص ميغان على تناول الدواجن منذ طفولتها

img

سبق لها أن كشفت في 2012 أنها تعشق تناول طبق أدوبو الفلبيني الذي يُطهَى فيه الدجاج على نار هادئة مع إضافة بعض الخل، صلصة الصويا والثوم. وكشفت أيضا عن ولعها بكرات لحم الديك الرومي منذ كانت تحضرها لها والدتها في طفولتها.

تضيف ميغان لنظامها الغذائي قدرا صحيا من الأسماك والمأكولات البحرية

img

سبق لها أن كشفت في مقال بمجلة توداي عام 2012 أنها من عشاق المأكولات البحرية، وأنها تفخر بأطباق الأسماك والمأكولات البحرية التي تحضرها بالمنزل.

تهتم ميغان بإدراج طبق التاكو في نظامها الغذائي باستمرار

img

سبق لها أن كشفت في أكثر من مناسبة عن ارتباطها بساندويتشات التاكو الطازجة في وجبة الغذاء من وقت لآخر، وأنها تحب النوعين، ساندويتشات الدجاج والسمك.

تحب ميغان تناول الشوفان وشرائح الموز في وجبة الإفطار

img

سبق أن كشفت عن ارتباطها بتناول تلك الوجبة المغذية في الصباح كوجبة سريعة، لاسيما وأن الشوفان مصدر غني بالألياف والموز غير الناضج مصدر قليل السكر.

تعتمد ميغان على السلطة التي تحتوي على بروتين كوجبة لشحن طاقتها في منتصف النهار

img

كانت تعتمد على هذا الطبق المغذي خلال تصويرها أعمالها الفنية وانشغالها بالنهار.

تعتمد ميغان على منتجات اللوز في نظامها الغذائي

img

كانت تعتمد على اللوز خلال تصويرها أعمالها الفنية لأنها تدرك فوائده الصحية.

تداوم ميغان على شرب ماء ساخن بالليمون للحفاظ على رطوبة جسمها

img

سبق لها أن كشفت في عدة مناسبات أنها تفضل ذلك المشروب لإبقاء جسمها رطبا.

تدرج ميغان الشاي في نظامها الغذائي

img

كشفت من قبل عن تفضيلها شرب الشاي وحرصها على إدراجه ضمن نظامها الغذائي، حيث عادة ما كانت تستعين به لزيادة درجة يقظتها الذهنية بدلا من القهوة.

تفضل ميغان العصائر الخضراء بدلا من القهوة

img

كشفت من قبل عن حرصها على مزج مكونات مختلفة من العصائر الخضراء، كإضافة بعض التوت أو حليب اللوز، لأنها ترى أن هكذا مشروبات تفيد الجسم تماما.

تحب ميغان البطيخ على الدوام

img

كشفت ميغان من قبل عن ولعها بتناول البطيخ وانتهازها أي فرصة لتناوله.

ترتبط ميغان بمشروب النبيذ

img

تعتبره من الركائز التي لا يمكنها أن تستغني عنها ضمن نظامها الغذائي، وسبق لها أن صرحت "لا شيء يمتعني فعلا أكثر من كوب نبيذ بعد نهاية يوم طويل".

تحرص ميغان على تناول البطاطس المقلية من وقت لآخر

img

كشفت من قبل عن أنها مهووسة بشيئين، أولهما النبيذ وثانيهما البطاطس المقلية.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً