تغذية

ما الأطعمة التي تفضلها جنيفر لوبيز؟ ولماذا عليك تناولها؟

معروف عن النجمة العالمية جينفر لوبيز مدى صرامتها في تعاملها مع النظام الغذائي الذي تتبعه، ودائما ما تكون محط اهتمام المتابعين حين تدلي بتصريحات بشأن ما تتناوله وما لا تتناوله. وكشف الطاهي الشخصي للمطربة الشهيرة، كيلفن فرنانديز، عن نوعين من الطعام لا تقربهما جينفر على الإطلاق، أولهما هو سمك السلمون، حيث يوضح كيلفن أنه لم يسبق له أن شاهد جينفر تتناول السلمون، فهي لا تحبه، وحتى إن أعدّ السلمون على المائدة، فإنه يعدّ بدائل أخرى لجينفر، من ضمنها سمك باس البحر، سمك الهلبوت أو سمك القد. وتابع كيلفن بقوله "ولا علاقة لرفض جينفر السلمون بكونه طعاما غير صحي أو ما

معروف عن النجمة العالمية جينفر لوبيز مدى صرامتها في تعاملها مع النظام الغذائي الذي تتبعه، ودائما ما تكون محط اهتمام المتابعين حين تدلي بتصريحات بشأن ما تتناوله وما لا تتناوله.

وكشف الطاهي الشخصي للمطربة الشهيرة، كيلفن فرنانديز، عن نوعين من الطعام لا تقربهما جينفر على الإطلاق، أولهما هو سمك السلمون، حيث يوضح كيلفن أنه لم يسبق له أن شاهد جينفر تتناول السلمون، فهي لا تحبه، وحتى إن أعدّ السلمون على المائدة، فإنه يعدّ بدائل أخرى لجينفر، من ضمنها سمك باس البحر، سمك الهلبوت أو سمك القد.

وتابع كيلفن بقوله "ولا علاقة لرفض جينفر السلمون بكونه طعاما غير صحي أو ما شابه، فهو في الأساس طعام مفيد، وإنما الفكرة هي أنه لا تحبه، وليست من هواة قوامه ومذاقه على الإطلاق".

أما نوع الطعام الثاني الذي لا تقربه جينفر كذلك فهو التوت، رغم أن طفليها التوأمين، ماكس وايم، يعشقانه بشكل كبير للغاية، ولهذا فهي تحرص على توفيره باستمرار في الثلاجة من أجلهما. وهنا عاود كيلفن ليقول "جينفر ليست من هواة تناول الفاكهة بشكل عام".

img

وواصل كيلفن حديثه في السياق ذاته بقوله "أما بخصوص أكثر الأطعمة التي تحرص جينفر على وضعها في ثلاجتها فتشمل المياه الفوارة، الفواكه والخضراوات مثل الفراولة، فضلا عن اهتمامها الكبير بالسبانخ، الخيار والكرفس من أجل تصنيع نوعية العصائر الخضراء".

وتابع كيلفن "والحقيقة هي أن جينفر تحب أن تبدأ يومها بشرب العصير الأخضر. كما أن أسرتها تحب تناول البيض ولحم الديك الرومي بصورة يومية".

وأشار كيلفن إلى أنه عرف عن جينفر كل هذه الأشياء مع مرور الوقت من خلال تعامله المباشر معها ومع أسرتها، وأنه كان يشعر بالعصبية حال تقديمه أكلات لهم لا يحبونها أو يتناولونها.

وبغض النظر عن وجهة نظر جينفر لوبيز في السلمون والتوت، لكن عليك معرفة مدى الفوائد التي يمكن أن تعود عليك من وراء تناولهما، ونستعرض تلك الفوائد التي يحظيان بها فيما يأتي:

سمك السلمون مصدر غني بـ :

- أحماض أوميغا-3 الدهنية الأساسية.

- البروتين الكامل عالي الجودة.

- فيتامينات B، بما في ذلك B12.

- البوتاسيوم

- السيلينيوم

- مضاد الأكسدة "أستازانتين" المفيد لصحة القلب.

التوت مصدر غني بـ :

- مضادات الأكسدة التي تساعد في حماية الخلايا ومحاربة شيخوخة البشرة

- الألياف القابلة للذوبان.

- فيتامين سي.

- العناصر التي تساعد على خفض الكولسترول الضار.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً