ماري بيل حرب: هذه الأطعمة غنية بالم...

تغذية

ماري بيل حرب: هذه الأطعمة غنية بالماء أكثري من تناولها في الصيف!

لطالما اعتُبرت الأطعمة الغنية بالماء الحل الأنسب للأشخاص الذين لا يكثرون من استهلاك الماء؛ ما يجعلها ضمن قائمة أفضل الأغذية التي تلعب دورًا كبيرًا للمحافظة على وزن مثالي وحياة صحية. فقد تلعب الأطعمة الغنية بالمياه دورًا كبيرًا وفاعلًا للحد من جفاف الجسم، خاصةً خلال فصل الصيف؛ ما يؤمن حاجته للماء والتي تصل إلى 30%. الفيديو المرفق، تتحدث خلاله اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي ماري بيل حرب، عن الفواكه والخضراوات الغنية بالماء، والتي يمكن الإكثار من تناولها خاصةً خلال فصل الصيف. https://youtu.be/rujSHsCq2vM

لطالما اعتُبرت الأطعمة الغنية بالماء الحل الأنسب للأشخاص الذين لا يكثرون من استهلاك الماء؛ ما يجعلها ضمن قائمة أفضل الأغذية التي تلعب دورًا كبيرًا للمحافظة على وزن مثالي وحياة صحية.

فقد تلعب الأطعمة الغنية بالمياه دورًا كبيرًا وفاعلًا للحد من جفاف الجسم، خاصةً خلال فصل الصيف؛ ما يؤمن حاجته للماء والتي تصل إلى 30%.

الفيديو المرفق، تتحدث خلاله اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي ماري بيل حرب، عن الفواكه والخضراوات الغنية بالماء، والتي يمكن الإكثار من تناولها خاصةً خلال فصل الصيف.