ماري بيل حرب: إليكِ هذه الحقائق الم...

تغذية

ماري بيل حرب: إليكِ هذه الحقائق المهمة التي تجهلينها عن مرض السكري!

يقعُ مرضُ السّكري على رأس قائمة الأمراض المتعارَف عليها والمنتشرة حول العالم، والذي يُعبّر عن خللٍ في البنكرياس، وإفرازه لهرمون الأنسولين في الدّم، كما أنه يحتل المرتبة الخامسة بين أسباب الوفاة الرئيسية في العالم، بخاصة إذا أهمل المريض عوارضه. وفي سياق ذلك؛ قدّمت أخصائية التغذية، في مركز بي بيوتي التجميليّ، ماري بيل حرب، حقائق لمريض السكري، نادرًا ما يتم تناولها في المواضيع الغذائية، تتعلّق بالمشاكل التي يمكن أن يتعرّض لها المريض وسبل الوقاية منها، وكيفية التقيّد بالتعليمات المُوصى بها من الطبيب. كما كشفت "ماري" عبر فيديو "فوشيا"، عن العلاقة بين الرياضة، وتناول الحلويات والفواكه بمرض السكري، وتناولت أيضًا معلومات عن

يقعُ مرضُ السّكري على رأس قائمة الأمراض المتعارَف عليها والمنتشرة حول العالم، والذي يُعبّر عن خللٍ في البنكرياس، وإفرازه لهرمون الأنسولين في الدّم، كما أنه يحتل المرتبة الخامسة بين أسباب الوفاة الرئيسية في العالم، بخاصة إذا أهمل المريض عوارضه.

وفي سياق ذلك؛ قدّمت أخصائية التغذية، في مركز بي بيوتي التجميليّ، ماري بيل حرب، حقائق لمريض السكري، نادرًا ما يتم تناولها في المواضيع الغذائية، تتعلّق بالمشاكل التي يمكن أن يتعرّض لها المريض وسبل الوقاية منها، وكيفية التقيّد بالتعليمات المُوصى بها من الطبيب.

كما كشفت "ماري" عبر فيديو "فوشيا"، عن العلاقة بين الرياضة، وتناول الحلويات والفواكه بمرض السكري، وتناولت أيضًا معلومات عن حقيقة علاج المرض من خلال الأعشاب عوضًا عن الأدوية والأنسولين الخاصة بعلاج السكري.