تغذية

خبير تغذية: إنقاص الوزن يرتبطُ بالنّظام الغذائيّ وليس بالرّياضة!

خبير تغذية: إنقاص الوزن يرتبطُ بالن...

كشف خبير التغذية المصريّ، الدكتور مصطفى ساري، عن الأشياء المهمّة، التي يستفيد منها جسم المرأة، خلال نشاطها في المنزل، ومنها الحركة اليومية، التي تعتبر بديلاً عن الذهاب للجيم، وممارسة التّمارين الرّياضيّة. وقال ساري لـ "فوشيا"، إنّ التمارين الرياضية في صالات الجيم، أو بالمنزل، لا تؤدّي إلى إنقاص الوزن، موضحًا، تأثير ممارستها على الحالة العامّة للجسم. وأوضح الدكتور مصطفى ساري، تأثير نوع الأغذية، التي تتناولها المرأة على مظهرها الخارجيّ، ومدى ارتباط إنقاص الوزن، بنوع وكميّة الطّعام. التفاصيل عبر الفيديو التالي: https://www.youtube.com/watch?v=t9FpvNv2Lfs  

كشف خبير التغذية المصريّ، الدكتور مصطفى ساري، عن الأشياء المهمّة، التي يستفيد منها جسم المرأة، خلال نشاطها في المنزل، ومنها الحركة اليومية، التي تعتبر بديلاً عن الذهاب للجيم، وممارسة التّمارين الرّياضيّة.

وقال ساري لـ "فوشيا"، إنّ التمارين الرياضية في صالات الجيم، أو بالمنزل، لا تؤدّي إلى إنقاص الوزن، موضحًا، تأثير ممارستها على الحالة العامّة للجسم.

وأوضح الدكتور مصطفى ساري، تأثير نوع الأغذية، التي تتناولها المرأة على مظهرها الخارجيّ، ومدى ارتباط إنقاص الوزن، بنوع وكميّة الطّعام.

التفاصيل عبر الفيديو التالي:

 

اترك تعليقاً