تغذية

للأمهات.. نصائح غذائية خاصة بعودة الأطفال للمدارس!

للأمهات.. نصائح غذائية خاصة بعودة ا...

لا شك أن غذاء الطفل في الفترة الحالية، أكثر ما يشغل الأمهات، مع بدء الموسم الدراسي الجديد، لذا فإن تأمين الغذاء المناسب للأطفال وهم على مقاعد الدراسة، مهم جدًا لمساعدتهم على النمو والتركيز على المنهج التعليمي. وبالتأكيد فإن الطفل خلال هذه المرحلة لا يتقن كيفية اختيار الأطعمة المناسبة التي تؤمن مختلف العناصر الغذائية؛ ما يجعله يتناول الأطعمة عشوائيا لحظة شعوره بالجوع من دون أن يعي إن كان اختياره صائبًا وصحيًّا أم لا. الفيديو المرفق، تعرض خلاله اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي ماري بيل حرب عددا من النصائح الغذائية الخاصة بعودة الأولاد الى المدرسة. https://www.youtube.com/watch?v=jFWKqzuHwZk

لا شك أن غذاء الطفل في الفترة الحالية، أكثر ما يشغل الأمهات، مع بدء الموسم الدراسي الجديد، لذا فإن تأمين الغذاء المناسب للأطفال وهم على مقاعد الدراسة، مهم جدًا لمساعدتهم على النمو والتركيز على المنهج التعليمي.

وبالتأكيد فإن الطفل خلال هذه المرحلة لا يتقن كيفية اختيار الأطعمة المناسبة التي تؤمن مختلف العناصر الغذائية؛ ما يجعله يتناول الأطعمة عشوائيا لحظة شعوره بالجوع من دون أن يعي إن كان اختياره صائبًا وصحيًّا أم لا.

الفيديو المرفق، تعرض خلاله اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي ماري بيل حرب عددا من النصائح الغذائية الخاصة بعودة الأولاد الى المدرسة.

اترك تعليقاً