تغذية

كيميكال دايت.. تعرفي على أحدث طرق إنقاص الوزن! (فيديو)

كيميكال دايت.. تعرفي على أحدث طرق إ...

محتوى مدفوع

الوصول إلى الجسم المثالي حلم كل فتاة وشاب، ويسعى إليه الجميع بمختلف الطرق سواء عن طريق الرجيم واتباع أنظمة غذائية قاسية أو عن طريق ممارسة بعض الألعاب والرياضات، وهناك العديد من الأنظمة الغذائية المختلفة والتي تناسب العديد من الأشخاص وآخرها نظام "كيميكال دايت" فهل هذا النظام يناسب الجميع وماهي فوائده وأضراره؟. قال الدكتور محمود العفيفي أخصائي السمنة والنحافة في لقاء خاص مع شبكة "إرم نيوز" إن مجال النحافة وإنقاص الوزن يتطور بشكل كبير سواء عن طريق الأنظمة الغذائية أو العمليات، وآخر صيحة هي اتباع نظام غذائي يسمى "كيميكال دايت"، موضحًا أن هذا النظام يعتمد على تناول نوع واحد فقط من

الوصول إلى الجسم المثالي حلم كل فتاة وشاب، ويسعى إليه الجميع بمختلف الطرق سواء عن طريق الرجيم واتباع أنظمة غذائية قاسية أو عن طريق ممارسة بعض الألعاب والرياضات، وهناك العديد من الأنظمة الغذائية المختلفة والتي تناسب العديد من الأشخاص وآخرها نظام "كيميكال دايت" فهل هذا النظام يناسب الجميع وماهي فوائده وأضراره؟.

قال الدكتور محمود العفيفي أخصائي السمنة والنحافة في لقاء خاص مع شبكة "إرم نيوز" إن مجال النحافة وإنقاص الوزن يتطور بشكل كبير سواء عن طريق الأنظمة الغذائية أو العمليات، وآخر صيحة هي اتباع نظام غذائي يسمى "كيميكال دايت"، موضحًا أن هذا النظام يعتمد على تناول نوع واحد فقط من الفاكهة أو الخضراوات لمدة طويلة.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" أن هناك أضراراً لأي نظام غذائي يتم اتباعه دون استشارة طبيب متخصص، يدرس الحالة ويقرر نوعية النظام الأمثل لها، كاشفًا عن الحالات التي يناسبها "كيميكال دايت" لأنه لا يتناسب مع جميع الحالات.

وتحدث الدكتور محمود العفيفي عن كيفية اتباع هذا النظام الغذائي للاستفادة منه، وما هي الأضرار التي تصيب الجسم إذا توقف عن الاستمرار على هذا النظام.

 
اترك تعليقاً