تغذية

ما المأكولات التي يُنصحُ بتناولها خلال وجبة السُّحور؟

ما المأكولات التي يُنصحُ بتناولها خ...

تعتبر وجبة السّحور من الوجبات المهمّة خلال شهر رمضان المبارك، وتمدّ الصائم بالطاقة اللازمة، ما يضاعف من قدرته على ساعات الصوم الطويلة، بخاصة مع ارتفاع درجات الحرارة. لا ريب، أنّ عدداً كبيراً من الصائمين يتناولون الأطعمة خلال فترة السّحور بطريقة عشوائية، من دون التنبّه إلى السعرات الحرارية التي يكسبونها خلال هذا الشهر، وبالتالي المعاناة من الوزن الزائد. الفيديو المرفق، تَعرضُ خلاله اختصاصية التغذية، سالي الهبر عدداً من النصائح والعادات الغذائية، التي من المستحسن اعتمادها خلال شهر رمضان المبارك.. https://www.youtube.com/watch?v=iM5h5OUzVLo

تعتبر وجبة السّحور من الوجبات المهمّة خلال شهر رمضان المبارك، وتمدّ الصائم بالطاقة اللازمة، ما يضاعف من قدرته على ساعات الصوم الطويلة، بخاصة مع ارتفاع درجات الحرارة.

لا ريب، أنّ عدداً كبيراً من الصائمين يتناولون الأطعمة خلال فترة السّحور بطريقة عشوائية، من دون التنبّه إلى السعرات الحرارية التي يكسبونها خلال هذا الشهر، وبالتالي المعاناة من الوزن الزائد.

الفيديو المرفق، تَعرضُ خلاله اختصاصية التغذية، سالي الهبر عدداً من النصائح والعادات الغذائية، التي من المستحسن اعتمادها خلال شهر رمضان المبارك..

اترك تعليقاً