تغذية

عصائر غنية بالطاقة.. احرصي أن تتسيد مائدتك الرمضانية!

عصائر غنية بالطاقة.. احرصي أن تتسيد...

طوال شهر رمضان، يشعر الصائم بفقدان واضح للطاقة من الجسم. ومن هنا تأتي أهمية تناول مجموعة من العصائر لتعويض هذا الفقدان، وخاصة على الإفطار، للقضاء على الإحساس بالعطش من ناحية، والحصول على الطاقة اللازمة من ناحية أخرى. هنا مجموعة من أهم هذه العصائر، التي يُنصح بتواجدها على مائدة الإفطار أو السحور في شهر رمضان. عصير الليمون يمكن تناول عصير الليمون المليء بالفيتامينات، ولكن احرصي على استبدال السكر بملعقة صغيرة من العسل العضوي الخام. عصير التوت الأزرق هذا العصير سوف يمنحكِ الطاقة اللازمة في رمضان، كما يشعركِ بالشبع لأطول فترة ممكنة، لذا يُنصح بتناوله على السحور. عصير الفواكه بالزبادي الزبادي غير

طوال شهر رمضان، يشعر الصائم بفقدان واضح للطاقة من الجسم. ومن هنا تأتي أهمية تناول مجموعة من العصائر لتعويض هذا الفقدان، وخاصة على الإفطار، للقضاء على الإحساس بالعطش من ناحية، والحصول على الطاقة اللازمة من ناحية أخرى.

هنا مجموعة من أهم هذه العصائر، التي يُنصح بتواجدها على مائدة الإفطار أو السحور في شهر رمضان.

عصير الليمون

يمكن تناول عصير الليمون المليء بالفيتامينات، ولكن احرصي على استبدال السكر بملعقة صغيرة من العسل العضوي الخام.

عصير التوت الأزرق

هذا العصير سوف يمنحكِ الطاقة اللازمة في رمضان، كما يشعركِ بالشبع لأطول فترة ممكنة، لذا يُنصح بتناوله على السحور.

عصير الفواكه بالزبادي

الزبادي غير المحلى مع الفاكهة اختيار ذكي بشكل عام، ويفضّل أن يكون التوت ضمن الفاكهة، ما يعمل على التحلية الطبيعية للعصير.

عصير الطماطم

ربما لا تفكر الكثيرات في حساء الطماطم على أنه حلو، ولكن الحقيقة أن عصير الطماطم المكثّف هو المفضّل للكثيرين، حيث يمد الجسم بالطاقة الضرورية واللازمة في الشهر الكريم.

اترك تعليقاً