تغذية

نجمات خضن تحدي "الحمية النباتية" ونجحن فيه (صور)

نجمات خضن تحدي "الحمية النباتية" ون...

محتوى مدفوع

هناك بعض النجمات اللواتي يتعاملن مع قواعد نظامهن الغذائي على أنها من الأشياء التي يجب أن يمنحنها الأولوية القصوى في حياتهن بشكل عام، وربما يتزايد اهتمامهن بأنظمتهن الغذائية أكثر من اهتمامهن بشراء قصر فخم أو سيارة فارهة!. وتتعامل هؤلاء النجمات بحزم شديد مع فكرة التخلص من كل المنتجات الحيوانية التي قد تتواجد بأنظمتهن (مثل البيض، منتجات الألبان وبالطبع اللحوم) ويفضلن بدلا من ذلك اتباع حمية نباتية خالصة لقناعتهن بأن ذلك التغيير الكبير يؤثر إيجابا على حياتهن. ورغم صعوبة التحدي وتعدد مراحله، لكن النجمات اللواتي سنبرز أسماءهن في القائمة هنا كن قادرات على اتباع حمياتهن النباتية بحذافيرها، واستطعن هؤلاء النجمات اظهار

هناك بعض النجمات اللواتي يتعاملن مع قواعد نظامهن الغذائي على أنها من الأشياء التي يجب أن يمنحنها الأولوية القصوى في حياتهن بشكل عام، وربما يتزايد اهتمامهن بأنظمتهن الغذائية أكثر من اهتمامهن بشراء قصر فخم أو سيارة فارهة!.

وتتعامل هؤلاء النجمات بحزم شديد مع فكرة التخلص من كل المنتجات الحيوانية التي قد تتواجد بأنظمتهن (مثل البيض، منتجات الألبان وبالطبع اللحوم) ويفضلن بدلا من ذلك اتباع حمية نباتية خالصة لقناعتهن بأن ذلك التغيير الكبير يؤثر إيجابا على حياتهن.

ورغم صعوبة التحدي وتعدد مراحله، لكن النجمات اللواتي سنبرز أسماءهن في القائمة هنا كن قادرات على اتباع حمياتهن النباتية بحذافيرها، واستطعن هؤلاء النجمات اظهار قوة في اتباع الحمية النباتية والاستفادة منها فعليا في حياتهن.

مايلي سايروس

كانت تحب اللحوم بشكل كبير في الماضي، لكنها تغيرت ولم تعد تفضلها وبات يتركز اهتمامها خلال الآونة الأخيرة على نوعية الأطعمة النباتية لدرجة أنها رسمت تاتو على جسمها، عبارة عن جملة ترمز للحياة النباتية، هي "نباتية من أجل الحياة !".

جينا ديوان تاتوم

أكدت في تصريحات لصحيفة لوس أنغلوس تايمز عام 2016 أنها لم تتناول اللحوم منذ أن كان عمرها 11 عاما، حين شاهدت برنامجا تلفزيونيا كان يتناول ما يحدث في المسالخ.

بيونسيه

تحرص على اتباع الحمية النباتية في كل مرة تتجهز فيها للقيام بجولات أو حفلات كبرى حول العالم.

جيسيكا تشاستاين

سبق أن صرحت لمجلة دبليو بأنها قررت اللجوء للحمية النباتية بعد أن بدأت تلاحظ تراجع مستوى الطاقة لديها.

بطلة التنس فينوس ويليامز

صرحت العام الماضي بأنها حولت نظامها الغذائي للحمية النباتية بعد أن تم تشخيص إصابتها باضطراب المناعة الذاتية.

أريانا غراندي

سبق لها أن صرحت لصحيفة الميرور البريطانية بأن حبها للحيوانات ألهمها بأن تحول وجهتها صوب الحمية النباتية.

كاري أندروود

 أكدت في تصريحات لها أن ابتعدت تماما عن تناول اللحوم منذ بداية العشرينيات من عمرها، واعترفت بصعوبة التحول للنظام النباتي بشكل كامل.

أليسيا سيلفرستون

اعترفت بتحولها للحمية النباتية بعد 3 أعوام من تصويرها فيلم Clueless ومن وقتها وهي تداوم على الحمية وتطبقها بكل حذافيرها.

باميلا أندرسون

نشرت تدوينة العام الماضي تطالب من خلالها الجميع بضرورة مقاومة الأطعمة المزيفة وليس الأخبار المزيفة، في تأكيد من جانبها على أهمية اتباع الحمية النباتية والتوقف عن تناول اللحوم نظرا لأهميتها للحيوانات، البشر، المجتمعات والكوكب بأسره !

دانيال بروكس

بدأت اتباع الحمية النباتية في 2017 بعد أن تيقنت أنها الحمية الأكثر ملاءمة لها ولصحتها.

اترك تعليقاً