تغذية

الدكتور هاني أبو النجا يكشف أحدث طرق إزالة الكرش والأرداف

الدكتور هاني أبو النجا يكشف أحدث طر...

محتوى مدفوع

كشف الدكتور هاني أبو النجا، أخصائي التغذية العلاجية، عن أحدث طرق التخسيس وإزالة الدهون من منطقة البطن والأرداف، وهي تكسير الدهون عن طريق التبريد، موضحا أنه يمكن إزالة تلك الدهون خلال جلسة واحدة مع الحفاظ على نظام حياة سليم. وقال في لقاء خاص مع " فوشيا" إن التغذية العلاجية هي اتباع أسلوب غذائي يعالج العديد من الأمراض مثل السكر والنحافة وخاصة السمنة والتي تحتل فيها مصر المركز الثالث على مستوى العالم، مشددا على ضرورة اتباع نظام يومي صحي للمساعدة في تحقيق نتائج سريعة وملموسة. وأضاف أبو النجا أن هناك العديد من المعتقدات الخاطئة لدى الشعب المصري جعلته يحتل المركز الثالث

كشف الدكتور هاني أبو النجا، أخصائي التغذية العلاجية، عن أحدث طرق التخسيس وإزالة الدهون من منطقة البطن والأرداف، وهي تكسير الدهون عن طريق التبريد، موضحا أنه يمكن إزالة تلك الدهون خلال جلسة واحدة مع الحفاظ على نظام حياة سليم.

وقال في لقاء خاص مع " فوشيا" إن التغذية العلاجية هي اتباع أسلوب غذائي يعالج العديد من الأمراض مثل السكر والنحافة وخاصة السمنة والتي تحتل فيها مصر المركز الثالث على مستوى العالم، مشددا على ضرورة اتباع نظام يومي صحي للمساعدة في تحقيق نتائج سريعة وملموسة.

وأضاف أبو النجا أن هناك العديد من المعتقدات الخاطئة لدى الشعب المصري جعلته يحتل المركز الثالث عالميًا في مرض السمنة منها عدم تناول الفطور وتناول الوجبات في أوقات متأخرة قبل النوم، رغم أن حرق الجسم ينتهي من الساعة الـ 8 إلى الـ 2 صباحا، مشيرًا إلى أن الإحباط من العوامل التي تساعد على الإصابة بمرض السمنة، وهناك 7 من كل 10 أشخاص مصابون بالسمنة، بحسب آخر إحصائيات وزارة الصحة المصرية.

وقدم الدكتور هاني أبو النجا، بعض النصائح المهمة للوقاية من السمنة، وأبرزها تحديد مواعيد النوم، وتقسيم الوجبات الغذائية، وتحديد مواعيدها، وعدم تناول الوجبات السريعة، وتقليل تناول الحلويات وعدم استخدام الزيوت والدهون في طهي الطعام.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً