تغذية

اختصاصية التغذية ماري بيل حرب تعرض سبل الوقاية من التسمم الغذائي (فيديو)

اختصاصية التغذية ماري بيل حرب تعرض...

ينتج "التسمم الغذائي" عند تناول الأغذية الملوثة بأنواعها المختلفة من الفيروسات والجراثيم والطفيليات والمواد الكيماوية السامة مثل التسمم الناتج عن تناول الفطر أو غيره من المأكولات سواء النيئة أو الحافظة. وأظهرت العديد من الدراسات المخبرية أن الغذاء المتناول هو السبب المباشر للتسمم، والذي يحدث عن طريق زرع البكتيريا المسببة بنسبة تتعدّى الـ 80 في المئة. الفيديو المُرفق، تعرض خلاله اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي ماري بيل حرب الأمور المسببة للتسمم الغذائي والاحتياطات التي يجب التنبه لها تجنبًا للمعاناة من التسمم الغذائي. https://www.youtube.com/watch?v=1T9j7FEzLLA  

ينتج "التسمم الغذائي" عند تناول الأغذية الملوثة بأنواعها المختلفة من الفيروسات والجراثيم والطفيليات والمواد الكيماوية السامة مثل التسمم الناتج عن تناول الفطر أو غيره من المأكولات سواء النيئة أو الحافظة.

وأظهرت العديد من الدراسات المخبرية أن الغذاء المتناول هو السبب المباشر للتسمم، والذي يحدث عن طريق زرع البكتيريا المسببة بنسبة تتعدّى الـ 80 في المئة.

الفيديو المُرفق، تعرض خلاله اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي ماري بيل حرب الأمور المسببة للتسمم الغذائي والاحتياطات التي يجب التنبه لها تجنبًا للمعاناة من التسمم الغذائي.

 
اترك تعليقاً