تغذية

بعد عشوائية الأكل في موسم الأعياد.. كيف تخسرين الوزن الزائد؟

بعد عشوائية الأكل في موسم الأعياد.....

محتوى مدفوع

يعتبر موسم الأعياد من العوامل التي تدفعنا إلى الأكل العشوائي، والتخلص من القيود التي نضعها لأنفسنا خلال الأيام العادية، ما يجعلنا أكثر عرضة لزيادة الوزن، واكتساب الكيلوغرامات الزائدة التي قد نجد صعوبة في التخلص منها، بخاصة وأننا نعتبر فترة الاحتفالات فرصة للتخلي عن النظام الغذائي الصحي، الذي يكفل حفاظنا على استقرار الوزن. الفيديو المرفق، تعرض خلاله اختصاصية التغذية ماري بيل حرب أهم النصائح التي يمكن اعتمادها بعد انتهاء موسم الأعياد، بغية خسارة الوحدات الحرارية المكتسبة نتيجة تناول الأطعمة الغنية بالدهنيات والسكريات. للمزيد من التفاصيل تابعي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=2GlRFY8A9hI

يعتبر موسم الأعياد من العوامل التي تدفعنا إلى الأكل العشوائي، والتخلص من القيود التي نضعها لأنفسنا خلال الأيام العادية، ما يجعلنا أكثر عرضة لزيادة الوزن، واكتساب الكيلوغرامات الزائدة التي قد نجد صعوبة في التخلص منها، بخاصة وأننا نعتبر فترة الاحتفالات فرصة للتخلي عن النظام الغذائي الصحي، الذي يكفل حفاظنا على استقرار الوزن.

الفيديو المرفق، تعرض خلاله اختصاصية التغذية ماري بيل حرب أهم النصائح التي يمكن اعتمادها بعد انتهاء موسم الأعياد، بغية خسارة الوحدات الحرارية المكتسبة نتيجة تناول الأطعمة الغنية بالدهنيات والسكريات.

للمزيد من التفاصيل تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً