تغذية

أطعمة يجب على صاحبات هذه الأبراج التوقف عن تناولها!

أطعمة يجب على صاحبات هذه الأبراج ال...

نعرف جميعا القواعد العامة الواجبة لاتباع نظام غذائي صحي، مثل شرب كثير من المياه أو الابتعاد عن الكربوهيدرات قبل النوم وغيرهما من القواعد المعروفة والمحفوظة. لكن الحقيقة أن أفضل تعريف للنظام الغذائي الصحي هو ذلك النظام الذي يقوم على تلبية مطالب الجسد الخاصة؛ لأن لكل جسد مطالب غذائية خاصة، لذا من المهم أن تعرف كل منا احتياجات جسدها الغذائية، وما هي الأطعمة الممنوع عليها تناولها، ويمكن الاستعانة هنا بعالم الأبراج الذي يمكن أن يساعد في معرفة الأغذية التي يجب تجنبها؛ لأنها لا تتفق أو تتماشى مع برجكِ. الحمل يجب أن تقلّل صاحبات برج الحمل من كمية القهوة المستهلكة؛ لأن الحمل

نعرف جميعا القواعد العامة الواجبة لاتباع نظام غذائي صحي، مثل شرب كثير من المياه أو الابتعاد عن الكربوهيدرات قبل النوم وغيرهما من القواعد المعروفة والمحفوظة.

لكن الحقيقة أن أفضل تعريف للنظام الغذائي الصحي هو ذلك النظام الذي يقوم على تلبية مطالب الجسد الخاصة؛ لأن لكل جسد مطالب غذائية خاصة، لذا من المهم أن تعرف كل منا احتياجات جسدها الغذائية، وما هي الأطعمة الممنوع عليها تناولها، ويمكن الاستعانة هنا بعالم الأبراج الذي يمكن أن يساعد في معرفة الأغذية التي يجب تجنبها؛ لأنها لا تتفق أو تتماشى مع برجكِ.

الحمل

يجب أن تقلّل صاحبات برج الحمل من كمية القهوة المستهلكة؛ لأن الحمل شخصية حيوية جدا، وعندما تتناول القهوة بكثرة تتلقى إشارات بالعمل بشكل أكبر، دون أن تكون في حاجة إلى ذلك، ما يجعلها تبذل جهدا مضاعفا، وهو ما يؤثّر لاحقا على نشاطها وحيويتها.

الثور

تحتاج المرأة الثور إلى خفض استهلاك الشكولاته؛ لأنها لا يمكن أن تساعد في التخلص من المصدر الأول للإجهاد، فضلا عن أنها تشعرها بالسوء، وتعمل على إفساد جسدها وإظهاره بشكل سيىء.

الجوزاء

يفضل لامرأة الجوزاء تقليل تناول الوجبات السريعة والهامبرجر، والبدء سريعا في استبدالها بوجبات غذائية صحية، مثل السلطات؛ لأن الوجبات السريعة لا تتسق مع شخصية هذا البرج.

السرطان

يجب على امرأة السرطان عدم تناول الطعام الحار؛ لأنه لا يتوافق مع المزاج المتقلب لصاحبات هذا البرج، ومن هنا أهمية تجنب هذه الأطعمة تماما.

العذراء

مشكلة صاحبات برج العذراء أن التمثيل الغذائي لديهن يتكيّف مع ما يتناولنه، ما يؤدي بالضرورة إلى زيادة أوزانهن بشكل كبير، لذا يجب أن يحرصن على وضع خطة يومية لطعامهن، مع الالتزام التام بهذه الخطة.

اترك تعليقاً