تغذية

بالفيديو.. أضرار خفية لعدم تناول الطعام الصحي!

بالفيديو.. أضرار خفية لعدم تناول ال...

محتوى مدفوع

قالت الدكتورة إيمان فكري استشارية أمراض السمنة، إن عدم تناول الطعام المتوازن والصحي قد يؤدي إلى حدوث مشكلات كبيرة في الجسم، خاصة عند السيدات. وأضافت فكري في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "عدم تناول الطعام الصحي يؤدي إلى الإصابة بمرض نقص المناعة"، موضحة أن الحمض النووي المسؤول عن الجهاز المناعي للجسم يحدث فيه خلل نتيجة عدم تناول طعام صحي ومتوازن، ما يسبب اضطرابًا في شكل وكفاءة خلايا الجسم. وتابعت استشارية السمنة المصرية، أن اضطراب الحمض النووي للجسم يسبب زيادة في نسبة هرمونات الجسم مثل هرمون "الأستروجين" و"الأنسولين الضار" ما يؤدي إلى زيادة حجم البطن والسيلولايت ووجود ترهلات في الأرداف وكل

قالت الدكتورة إيمان فكري استشارية أمراض السمنة، إن عدم تناول الطعام المتوازن والصحي قد يؤدي إلى حدوث مشكلات كبيرة في الجسم، خاصة عند السيدات.

وأضافت فكري في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "عدم تناول الطعام الصحي يؤدي إلى الإصابة بمرض نقص المناعة"، موضحة أن الحمض النووي المسؤول عن الجهاز المناعي للجسم يحدث فيه خلل نتيجة عدم تناول طعام صحي ومتوازن، ما يسبب اضطرابًا في شكل وكفاءة خلايا الجسم.

وتابعت استشارية السمنة المصرية، أن اضطراب الحمض النووي للجسم يسبب زيادة في نسبة هرمونات الجسم مثل هرمون "الأستروجين" و"الأنسولين الضار" ما يؤدي إلى زيادة حجم البطن والسيلولايت ووجود ترهلات في الأرداف وكل هذه الأعراض مؤشر قوي على احتمالية إصابة السيدة بسرطان الثدي.

وأوضحت الدكتورة إيمان أن اختلال واضطراب الجهاز المناعي في الجسم وزيادة نسب بعض الهرمونات الضارة يؤدي إلى نقص عنصر الكالسيوم في الجسم، ويصيب الإنسان بهشاشة العظام ومشكلات في الركبتين والظهر، مشددة على عدم تناول أي مشروبات غريبة في الصباح مثل الكمون على القرفة أو الزنجبيل مع الليمون؛ لأنها قد تسبب مشكلات في المعدة.

شاهدي الفيديو لمزيد من التفاصيل..

 
اترك تعليقاً