تغذية

الدكتورة إيمان فكري تعرض أفضل المشروبات لخسارة الوزن!

الدكتورة إيمان فكري تعرض أفضل المشر...

محتوى مدفوع

قالت الدكتورة إيمان فكري، استشارية أمراض السمنة: "إنه لا توجد مشروبات تنقص وزن الجسم بمقدار معين وفي وقت معين، ولكن هناك مشروبات تساعد على زيادة سرعة حرق الجسم للدهون مثل الشاي الأخضر، لأنه مضاد للأكسدة ويزيد من عملية الحرق". وشددت الدكتورة في لقاء خاص مع "فوشيا" على ضرورة الابتعاد عن تناول المشروبات التي تحتوي على كافيين مثل القهوة والنسكافيه والشاي بالحليب، لأنها كلها مشروبات تبطئ نسبة الحرق وتخزن المياه في الجسم. وأضافت الدكتورة إيمان أن شرب الليمون والنعناع مع مياه عادية فاترة في الصباح على الريق يعمل على زيادة حرق الجسم ويعادل من درجة حموضة المعدة، مشيرة إلى أن المشروبات

قالت الدكتورة إيمان فكري، استشارية أمراض السمنة: "إنه لا توجد مشروبات تنقص وزن الجسم بمقدار معين وفي وقت معين، ولكن هناك مشروبات تساعد على زيادة سرعة حرق الجسم للدهون مثل الشاي الأخضر، لأنه مضاد للأكسدة ويزيد من عملية الحرق".

وشددت الدكتورة في لقاء خاص مع "فوشيا" على ضرورة الابتعاد عن تناول المشروبات التي تحتوي على كافيين مثل القهوة والنسكافيه والشاي بالحليب، لأنها كلها مشروبات تبطئ نسبة الحرق وتخزن المياه في الجسم.

وأضافت الدكتورة إيمان أن شرب الليمون والنعناع مع مياه عادية فاترة في الصباح على الريق يعمل على زيادة حرق الجسم ويعادل من درجة حموضة المعدة، مشيرة إلى أن المشروبات التي تحتوي على زيوت طيارة أثناء اليوم مثل اليانسون والزنجبيل والقرفة تساعد على طرد االسموم من الجسم وتعادل درجة حموضة المعدة.

وتابعت استشارية أمراض السمنة، أن من بين فوائد المشروبات التي تحتوي على الزيوت الطيارة، تقليل نسبة السيليوليت داخل الجسم والذي يتكون نتيجة ضعف أو خمول الكبد، موضحة أن هناك بعض الأعشاب الطبيعية التي تساعد على سرعة إنقاص الوزن مثل "السلاميكا" و"الجارسين" والتي ليس لها أي آثار جانبية على الجسم وتساعد على زيادة حرق الدهون.

شاهدي الفيديو للمزيد من التفاصيل..

اترك تعليقاً