تغذية

انتبهي .. 5 أطعمة يُخزنها جسمكِ لتزيد من وزنك!

انتبهي .. 5 أطعمة يُخزنها جسمكِ لتز...

محتوى مدفوع

أجمع خبراء التغذية على وجود مجموعة معينة من الأطعمة التي يمكن أن توصف بأنها سيئة للجميع، لأنها غير صحية أولا، وتمنعكِ من فقدان الوزن ثانيا، فضلا عن الكثير من الضرر الذي يمكن أن تجلبه لنا كل يوم، بسبب تخزينها في الجسم. موقع BETTER ME يرصد هنا مجموعة من أبرز هذه الأطعمة التي يتم تخزينها في الجسم، وتؤدي لزيادة الوزن. العلكة صحيح أن مضغ العلكة يجعل أنفاسكِ منعشة، ولكنه أيضا يجعلكِ تشعرين بالجوع، بشهية غير صحية، تؤدي بكل تأكيد لاكتسابك وزنا زائدا. الصوديوم كوني واثقة أن عنصر الصوديوم يثير جسمكِ لتخزين الوزن، لذا فيجب أن تحرصي عند التسوّق على أن المواد

أجمع خبراء التغذية على وجود مجموعة معينة من الأطعمة التي يمكن أن توصف بأنها سيئة للجميع، لأنها غير صحية أولا، وتمنعكِ من فقدان الوزن ثانيا، فضلا عن الكثير من الضرر الذي يمكن أن تجلبه لنا كل يوم، بسبب تخزينها في الجسم.

موقع BETTER ME يرصد هنا مجموعة من أبرز هذه الأطعمة التي يتم تخزينها في الجسم، وتؤدي لزيادة الوزن.

العلكة

صحيح أن مضغ العلكة يجعل أنفاسكِ منعشة، ولكنه أيضا يجعلكِ تشعرين بالجوع، بشهية غير صحية، تؤدي بكل تأكيد لاكتسابك وزنا زائدا.

الصوديوم

كوني واثقة أن عنصر الصوديوم يثير جسمكِ لتخزين الوزن، لذا فيجب أن تحرصي عند التسوّق على أن المواد التي بحوزتك لا تحوي الكثير من الصوديوم.

المايونيز

تفضّل الكثيرات تناول المايونيز مع معظم الأكلات، ولكنها للأسف من الأطعمة التي يتم تخزينها في الجسم، لذا يُنصح باستبدالها بأي شيء صحي وقليل في السعرات الحرارية.

الآيس كريم

لا تستطيع الكثيرات العيش من دون الحلويات، والحقيقة أن الآيس كريم من أكثر الحلويات تخزينا في الجسم، لذا يُنصح باستبداله بالزبادي المجمّد أو سلطة الفاكهة.

الصودا

تتضمن الصودا أيضا الكثير من السكريات والتي تنتهي عادة إلى كربوهيدرات سريعة، وتجعلكِ أكثر عرضة لاكتساب الوزن الزائد.

اترك تعليقاً