تغذية

عززي حالتك المزاجية بهذه النصائح الغذائية!

عززي حالتك المزاجية بهذه النصائح ال...

إن كنتِ تبحثين عن طرق تساعدك على تعزيز نشاطك وزيادة حماستك ودوافعك للاستمتاع بالحياة في كل جوانبها، فلكِ أن تعلمي أن الحمية الغذائية ونمط الحياة يحظيان بتأثير كبير على الحالة المزاجية. وتشير البحوث إلى وجود علاقة مباشرة بين ما تتناولينه وبين ما تشعرين به، كما تشير الدراسات إلى أن الأشخاص المصابين باكتئاب غالبا ما يختارون بعض نوعيات الأطعمة التي تزيد حالتهم سوءًا، لكن تبين لحسن الحظ أن هناك الكثير من الأطعمة التي يمكنها أن تحسن الحالة المزاجية للأشخاص وتجعل أجسامهم تبدو مدهشة ورائعة. ونوهت الطاهية وخبيرة التغذية البريطانية، كريستين بايلي، في كتابها الجديد The Brain Boost Diet إلى 6 استراتيجيات

إن كنتِ تبحثين عن طرق تساعدك على تعزيز نشاطك وزيادة حماستك ودوافعك للاستمتاع بالحياة في كل جوانبها، فلكِ أن تعلمي أن الحمية الغذائية ونمط الحياة يحظيان بتأثير كبير على الحالة المزاجية.

وتشير البحوث إلى وجود علاقة مباشرة بين ما تتناولينه وبين ما تشعرين به، كما تشير الدراسات إلى أن الأشخاص المصابين باكتئاب غالبا ما يختارون بعض نوعيات الأطعمة التي تزيد حالتهم سوءًا، لكن تبين لحسن الحظ أن هناك الكثير من الأطعمة التي يمكنها أن تحسن الحالة المزاجية للأشخاص وتجعل أجسامهم تبدو مدهشة ورائعة.

ونوهت الطاهية وخبيرة التغذية البريطانية، كريستين بايلي، في كتابها الجديد The Brain Boost Diet إلى 6 استراتيجيات صحية خاصة بتناول الطعام لتحسين حالتك المزاجية والنفسية:

تجنب نوعية الأطعمة المصنعة، والتوقف عن الخوف من الدهون، وشرب الشاي الأخضر، والحرص على تناول الأطعمة الغنية بفيتامين د، وتناول الأطعمة المخمرة بصورة يومية، إضافة إلى

تناول الأطعمة الغنية بالمغنيسيوم التي تساعد على الحد من التوتر، والقلق وقلة النوم.

اترك تعليقاً