تغذية

ماري بيل حرب تتحدث عن أهمية البلح والتمر والفارق بينهما!

ماري بيل حرب تتحدث عن أهمية البلح و...

محتوى مدفوع

يعد البلح من أفضل الأغذية التي يتم تناولها، وذلك نظرا  لما يحتويه من قيم غذائية عالية تُعدّ من أهم المصادر التي تمدّ الجسم بالحديد والطاقة والبروتينات. ومن أبرز القيم  الغذائية التي يمكن إيجادها في كل 100 غ من البلح:  الفيتامينات (أ، ب، ب2، ب3، ب5، ب6، ب9)، وفيتاميني (جـ وهـ)، كما أنّه يحتوي على السعرات الحرارية المفيدة، كالألياف، والسكريات، والدهون، والبروتينات، والكالسيوم، والمغنيسيوم والفسفور، والزنك، والبوتاسيوم، والصوديوم . الفيديو المرفق، تعرض خلاله عضو الهيئة الاستشارية في موقع " فوشيا " ماري بيل حرب -اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي - أهمية البلح فضلا عن الفارق الغذائي بينه وبين التمر.

يعد البلح من أفضل الأغذية التي يتم تناولها، وذلك نظرا  لما يحتويه من قيم غذائية عالية تُعدّ من أهم المصادر التي تمدّ الجسم بالحديد والطاقة والبروتينات.

ومن أبرز القيم  الغذائية التي يمكن إيجادها في كل 100 غ من البلح:  الفيتامينات (أ، ب، ب2، ب3، ب5، ب6، ب9)، وفيتاميني (جـ وهـ)، كما أنّه يحتوي على السعرات الحرارية المفيدة، كالألياف، والسكريات، والدهون، والبروتينات، والكالسيوم، والمغنيسيوم والفسفور، والزنك، والبوتاسيوم، والصوديوم .

الفيديو المرفق، تعرض خلاله عضو الهيئة الاستشارية في موقع " فوشيا " ماري بيل حرب -اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي - أهمية البلح فضلا عن الفارق الغذائي بينه وبين التمر.

اترك تعليقاً