تغذية

بالفيديو.. أحدث طرق التخلص من الوزن الزائد والدهون

بالفيديو.. أحدث طرق التخلص من الوزن...

محتوى مدفوع

قال الدكتور محمد حلمي أخصائي التغذية وإذابة الدهون، إن السمنة وزيادة الوزن تمثلان مشكلة كبيرة في الوطن العربي، خاصة بعد تغير ظروف الحياة وقلة الحركة بجانب سوء النظام الغذائي. وأضاف حلمي في لقاء خاص مع "فوشيا"، أن هناك أساليب عديدة للحفاظ على الوزن والتخلص من الدهون، كما توجد طرق حديثة منها جهاز "التبريد 360"، إذ يتم تعريض الخلايا الدهنية في أماكن السمنة الموضعية مثل منطقة البطن والأرداف لدرجة برودة من سالب 4 لسالب 8، ليتخلص الجسم من الخلايا الدهنية في 24 ساعة بمتوسط جلسة واحدة كل 14 يوماً، دون تدخل جراحي. وعن أفضل أنواع التغذية لسن المراهقة قال: "يفضل تناول

قال الدكتور محمد حلمي أخصائي التغذية وإذابة الدهون، إن السمنة وزيادة الوزن تمثلان مشكلة كبيرة في الوطن العربي، خاصة بعد تغير ظروف الحياة وقلة الحركة بجانب سوء النظام الغذائي.

وأضاف حلمي في لقاء خاص مع "فوشيا"، أن هناك أساليب عديدة للحفاظ على الوزن والتخلص من الدهون، كما توجد طرق حديثة منها جهاز "التبريد 360"، إذ يتم تعريض الخلايا الدهنية في أماكن السمنة الموضعية مثل منطقة البطن والأرداف لدرجة برودة من سالب 4 لسالب 8، ليتخلص الجسم من الخلايا الدهنية في 24 ساعة بمتوسط جلسة واحدة كل 14 يوماً، دون تدخل جراحي.

وعن أفضل أنواع التغذية لسن المراهقة قال: "يفضل تناول الأطعمة التي تحسن الحالة المزاجية، منها البليلة أو الفشار أو الشوفان والفواكه أيضاً مثل الكريز والعنب الأحمر".

وتابع: "كما يفضل تناول الأطعمة مثل الخضراوات والفواكه واللحوم والألبان، والابتعاد عن تناول الوجبات الجاهزة ليلاً، وإذا كان لا بد من تناولها فيكون ضمن وجبة الغداء قبل الخامسة عصراً".

اترك تعليقاً