تغذية

مشروب الشاي مع الجبن المخفوق يجتاح الإنترنت

مشروب الشاي مع الجبن المخفوق يجتاح...

محتوى مدفوع

في عصر الـ "إنستغرام"، تتسارع وتيرة الاتجاهات الغذائية التي تظهر من وقت لآخر، حيث تتحول خلال مدة زمنية قصيرة إلى اتجاهات تحظى بهوس الملايين حول العالم. ولعل الاتجاه الأكثر رواجاً الآن هو المتعلق بمشروب الشاي المزود من الأعلى بطبقة من الجبن المخفوق، وهو اتجاه منشأه الأساسي تايوان، وقد بدأ يحظى بشعبية كبيرة خلال الآونة الأخيرة، مع كل أنواع الشاي، سواءً العادي، الفواكه أو الأخضر. كما برز ذلك الاتجاه في بعض أكشاك الطعام ببلدان من بينها سنغافورة وهونغ كونغ، وبالاتساق مع زيادة شعبية المشروب، فقد بدأ يشق طريقه ببطء لبقية دول العالم. ويُعتقد، بحسب متذوقين، أن ملوحة الجبن تساعد على تهدئة

في عصر الـ "إنستغرام"، تتسارع وتيرة الاتجاهات الغذائية التي تظهر من وقت لآخر، حيث تتحول خلال مدة زمنية قصيرة إلى اتجاهات تحظى بهوس الملايين حول العالم.

ولعل الاتجاه الأكثر رواجاً الآن هو المتعلق بمشروب الشاي المزود من الأعلى بطبقة من الجبن المخفوق، وهو اتجاه منشأه الأساسي تايوان، وقد بدأ يحظى بشعبية كبيرة خلال الآونة الأخيرة، مع كل أنواع الشاي، سواءً العادي، الفواكه أو الأخضر.

كما برز ذلك الاتجاه في بعض أكشاك الطعام ببلدان من بينها سنغافورة وهونغ كونغ، وبالاتساق مع زيادة شعبية المشروب، فقد بدأ يشق طريقه ببطء لبقية دول العالم.

ويُعتقد، بحسب متذوقين، أن ملوحة الجبن تساعد على تهدئة مرارة الشاي، وهو ما يُحدث توازناً تاماً، ويجعله مشروباً مميزاً بالفعل بالنسبة لكثير من الأشخاص، الذين يؤكدون أن المشروب يبدو مماثلاً من حيث المذاق لمشروب الشاي باللبن.

كما أن الجبن الأبيض المخفوق الذي يُضاف للشاي من أعلى ليس قطعة جبن، وإنما يتم تصنيعه في واقع الأمر من مسحوق جبن يحاكي درجة كثافة الكريمة المخفوقة.

اترك تعليقاً