تغذية

بالفيديو.. تعرفي على فوائد ثمرة العنّاب مع اختصاصية التغذية ماري بيل حرب

بالفيديو.. تعرفي على فوائد ثمرة الع...

محتوى مدفوع

يعد العناب فاكهة حلوة ولذيذة الطعم، ذات لب أبيض هش يشبه بحباته الزيتون أو التمر، وتثمر هذه الفاكهة في أوائل سبتمبر وهي بيضوية متطاولة قليلاً، ويبلغ طولها 3-4 سم. لا ريب أن للعناب فوائد جمة اذ يعتبر أقوى الفواكه حرقاً للدهون ومضادا للبدانة فضلاً عن أنه يلعب دورا مهما في تخثر الدم والتسمم الغذائي، وعلى الرغم من كل ذلك،  هناك عدد كبير من الأشخاص يتجنبون تناوله ظنا منهم أنه يحمل في طياته أمورا تجعلهم عرضة للأمراض. الفيديو المرفق، تعرض خلاله عضو الهيئة الاستشارية في موقع "فوشيا" ماري بيل حرب -اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي - أهمية العناب الغذائية

يعد العناب فاكهة حلوة ولذيذة الطعم، ذات لب أبيض هش يشبه بحباته الزيتون أو التمر، وتثمر هذه الفاكهة في أوائل سبتمبر وهي بيضوية متطاولة قليلاً، ويبلغ طولها 3-4 سم.

لا ريب أن للعناب فوائد جمة اذ يعتبر أقوى الفواكه حرقاً للدهون ومضادا للبدانة فضلاً عن أنه يلعب دورا مهما في تخثر الدم والتسمم الغذائي، وعلى الرغم من كل ذلك،  هناك عدد كبير من الأشخاص يتجنبون تناوله ظنا منهم أنه يحمل في طياته أمورا تجعلهم عرضة للأمراض.

الفيديو المرفق، تعرض خلاله عضو الهيئة الاستشارية في موقع "فوشيا" ماري بيل حرب -اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي - أهمية العناب الغذائية والصحية .

اترك تعليقاً