تغذية

إليك أنواع "المازة اللبنانية" التي يمكنك تناولها عند اتباع حمية غذائية؟

إليك أنواع "المازة اللبنانية" التي...

يعد المطبخ اللبناني  من أشهر المطابخ في الشرق الأوسط، إذ يلاقي إقبالا كبيرا في الآونة الأخيرة خصوصا في دول الخليخ العربي حيث انتشرت المطاعم اللبنانية بشكل ملحوظ. لاريب، أن المازة هي من أهم عناصر المطبخ اللبناني وتنقسم بين الباردة والساخنة وتشمل: ورق عنب، تبولة، حمص، نقانق، كبة نية، سمبوسك، بطاطا حرّة، وغيرها من الأطعمة التي تتميز بالنكهة اللبنانية الخاصة. الفيديو المرفق، تتحدث خلاله عضو الهيئة الاستشارية لموقع "فوشيا" ماري بيل حرب - اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي - عن المازة اللبنانية، كاشفة عن الأطعمة التي يمكن تناولها ولا تنعكس سلباً على الحمية الغذائية المعتمدة . https://www.youtube.com/watch?v=arWAVg-ms3s

يعد المطبخ اللبناني  من أشهر المطابخ في الشرق الأوسط، إذ يلاقي إقبالا كبيرا في الآونة الأخيرة خصوصا في دول الخليخ العربي حيث انتشرت المطاعم اللبنانية بشكل ملحوظ.

لاريب، أن المازة هي من أهم عناصر المطبخ اللبناني وتنقسم بين الباردة والساخنة وتشمل: ورق عنب، تبولة، حمص، نقانق، كبة نية، سمبوسك، بطاطا حرّة، وغيرها من الأطعمة التي تتميز بالنكهة اللبنانية الخاصة.

الفيديو المرفق، تتحدث خلاله عضو الهيئة الاستشارية لموقع "فوشيا" ماري بيل حرب - اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي - عن المازة اللبنانية، كاشفة عن الأطعمة التي يمكن تناولها ولا تنعكس سلباً على الحمية الغذائية المعتمدة .

اترك تعليقاً