تغذية

بالفيديو.. كيف تساندون الأشخاص الذين يخضعون لحمية غذائية؟

بالفيديو.. كيف تساندون الأشخاص الذي...

يعاني عدد كبير من الأشخاص الذين يخضعون لحمية غذائية لمشكلة تفقدهم عزيمتهم على الاستمرار في نظامهم الغذائي الصحي، نتيجة ردود الفعل التي يجدونها عند أقرب المقربين منهم. فهذه المعاملة تشعرهم باليأس من فقدان كيلوغراماتهم الزائدة، بخاصة إن ترافقت مع تناول أشهى المأكولات أمامهم - عن عمد - متسلحين بعبارة "من يخضع للحمية يجب أن تكون إرادته قوية". الفيديو المرفق، تعرض خلاله عضو الهيئة الاستشارية في موقع "فوشيا" ماري بيل حرب، اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي، كيفية مساندة الشخص الذي يخضع لحمية غذائية وحثه على المواظبة عليها.

يعاني عدد كبير من الأشخاص الذين يخضعون لحمية غذائية لمشكلة تفقدهم عزيمتهم على الاستمرار في نظامهم الغذائي الصحي، نتيجة ردود الفعل التي يجدونها عند أقرب المقربين منهم.

فهذه المعاملة تشعرهم باليأس من فقدان كيلوغراماتهم الزائدة، بخاصة إن ترافقت مع تناول أشهى المأكولات أمامهم - عن عمد - متسلحين بعبارة "من يخضع للحمية يجب أن تكون إرادته قوية".

الفيديو المرفق، تعرض خلاله عضو الهيئة الاستشارية في موقع "فوشيا" ماري بيل حرب، اختصاصية التغذية في مركز بي بيوتي التجميلي، كيفية مساندة الشخص الذي يخضع لحمية غذائية وحثه على المواظبة عليها.

اترك تعليقاً